"بنزيما أساسي وأمتلك جيرارد في مدريد".. تصريحات نارية من أنشيلوتي

تاريخ النشر: 01/10/2022
268
منذ سنة
بنزيما أساسي وأمتلك جيرارد في مدريد.. تصريحات نارية من أنشيلوتي

أطلق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تصريحات نارية، قبل المواجهة المنتظرة أمام نظيره أوساسونا، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 2 من أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني.

ويسعى الريال لمواصلة انطلاقته المميزة التي حققها بداية من الليجا الإسبانية، حيث تمكن الفريق من اعتلاء الصدارة بعدما حقق جمع 18 من إجمالي الفوز في أول 6 مواجهات له بالبطولة الإسبانية، ويأمل في تخطي عقبة أوساسونا مساء الأحد حتى لا يترك الفرصة لبرشلونة الذي يأمل في تعثر الريال خلال إحدى مبارياته حتى يحتل القمة بدلاً من المركز الثاني الذي يحتله حالياً برصيد 16 نقطة، ولديه مواجهة قوية أمام فريق ريال مايوركا مساء اليوم السبت.

تابع أيضا..

خيسوس ضد كين.. تعرف على تشكيل ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام

ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة أوساسونا

سواريز يتحدث عن رحيل ألبا.. ويؤكد: طلبات ميسي في مصلحة برشلونة

"بنزيما أساسي وأمتلك جيرارد في مدريد".. تصريحات نارية من أنشيلوتي

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بنزيما تدرب جيدًا وسيكون أساسي غدًا. لقد منحه الوقت للتعافي، وأنا أراه بحالة جيدة الآن وسيلعب".

وتابع: "هازارد وأسينسيو جيدان ومستعدان للمساهمة بشيء ما للفريق، مثل الجميع، لونين وأودريوزولا لم يلعبا حتى الآن، لكنهم يتفهمان الموقف ويتدربون جيدًا. الشيء الأكثر أهمية هو أنهم مستعدون عندما يحين دورهم للعب".

وواصل: " إنها لحظة مهمة للغاية في الموسم والتحدي هو تقديم أداء جيد في جميع المباريات. بلوغ دور الـ16 في دوري الأبطال هو هدفنا قبل المونديال".

وعن تشبيه فالفيردي بجيراد، أجاب: "نعم لديه مميزات مثله. إنه لأمر جيد جدًا أن يقارنوه بلاعب مثل جيرارد لأنه ناجح جدًا، لكنه يستطيع تقديم المزيد".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة أوساسونا

صفقة ريال مدريد الأولى في 2023.. خطة أنشيلوتي تدمر مانشستر سيتي 

حمل تطبيق سعودي الآن