ريال مدريد يمنع أنشيلوتي من الاعتزال مبكرا.. "قرار حاسم لبيريز"

تاريخ النشر: 10/09/2022
263
منذ سنة
ريال مدريد يمنع أنشيلوتي من الاعتزال مبكرا.. قرار حاسم لبيريز

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي، لمدة 3 مواسم أخرى.

ويستعد ريال مدريد غدا الأحد، لخوض مواجهة ضد ريال مايوركا، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان أنشيلوتي قد عاد الموسم الماضي لتدريب ريال مدريد، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، وقاد الفريق الملكي للتتويج بالرباعية (السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي).

وبات أنشيلوتي أكثر المدربين تحقيقا لدوري أبطال أوروبا على مر التاريخ، بـ 4 ألقاب بواقع لقبين مع ميلان 2003، 2007 ولقبين مع ريال مدريد 2014، 2022.

ويخوض أنشيلوتي حاليا مسيرة ذهبية مع ريال مدريد، الذي يتصدر مع بداية الموسم جدول ترتيب الدوي الإسباني، بالإضافة لمجموعته في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على سيلتيك جلاسكو (3-0).

لمتابعة جميع البطولات عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أخر تطورات كواليس سوق الانتقالات على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

"مستقبل بوتر".. ماذا لو فشل تشيلسي في التأهل لدوري أبطال أوروبا؟ 

راؤول يهدد مستقبل أنشلوتي مع ريال مدريد باتفاق سري مع بيريز 

"هل هي خدعة إيطالية؟".. أنشيلوتي يتراجع عن قرار الاعتزال 

قرار فلورنتينو بيريز يحسم مستقبل أنشيلوتي قبل الاعتزال: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سعيدة بعمل أنشيلوتي، بعيدا عن التناغم الشخصي المتواجد بين هذا الثنائي.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد، تعتبر أن وجود الإيطالي كمدرب للفريق أمر منطقى، خاصة أنه بخلاف عمله كمدرب، تتم استشارته بشأن العديد من الخطط الرياضية المستقبلية للفريق.

وأشارت إلى أن  البداية الرائعة لريال مدريد في الموسم الجديد تحت قيادة أنشيلوتي، عززت فكرة بقائه كمدرب للفريق في المستقبل، على الرغم من أنه لم يوفي حتى الآن بنصف عقده.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع أنشيلوتي العام الماضي، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2024، قادما من إيفرتون الإنجليزي.

وأكدت أن التجديد لأنشيلوتي بات احتمالا لا يجرؤ أحد على استبعاده، مع استمرار البطولات، حيث من الممكن أن يستمر كارلو مع الريال لموسم إضافي حتى 2025.

الجدير بالذكر، أن أنشيلوتي قد قال في تصريحات صحيفة إيطالية: "سأختتم مسيرتي التدريبية هنا في ريال مدريد، بعد ذلك، سأتقاعد من كرة القدم".

 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف كواليس تفوق ريال مدريد على بيتيس

هل إصابة بنزيما خطيرة؟.. أنشيلوتي يثير رعب جماهير ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن