سواريز يتحدث عن رحيل ألبا.. ويؤكد: طلبات ميسي في مصلحة برشلونة

تاريخ النشر: 01/10/2022
272
منذ سنة
سواريز يتحدث عن رحيل ألبا.. ويؤكد: طلبات ميسي في مصلحة برشلونة

تحدث النجم الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة سابقًا، عن الأنباء التي أشارت عن نية النادي الكتالوني، في التخلص من ظهيره الأيسر جوردي ألبا.

النجم الأوروجوياني لويس سواريز، دافع عن شعار ليفربول، في الفترة من 2011 حتى انضمامه إلى برشلونة الإسباني في 2014، قبل أن يخض تجربة قصيرة مع أتلتيكو مدريد، عاد على إثرها، إلى ناسيونال الأوروجوياني.

وغادر سواريز برشلونة بعد أيام قليلة من تعيين الهولندي رونالدو كومان مدربا للفريق الكتالوني، بعد كارثة ملعب الأنوار أمام بايرن ميونخ، حيث طلب كومان من الهداف الأوروجوياني البحث له عن فريق أخر.

اطلع أيضا.. 

أندية إنجلترا تتفق على إجراء "بوكسينج داي" خلال توقف المونديال

"اللعب مع ميسي مجددا وجيرارد في ريال مدريد".. سواريز يثير الجدل

برشلونة يوافق أخيرا على عرض أتلتيكو مدريد للتخلص من جريزمان

سواريز يتحدث عن رحيل ألبا.. ويؤكد: طلبات ميسي للتجديد في مصلحة برشلونة

ورد سواريز، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، على سؤال هل تفاجئت بمعاملة النادي مع البا؟، حيث قال: "الجميع يعرف ما يحدث مع الحد الأقصى للأجور، إنه أمر معقد بالنسبة له، الذي لم يكن معتادا على ذلك، ولكن مع قوته العقلية وخبرته سوف يتعامل مع ما حدث بشكل جيد. سيحاول تغيير الوضع عندما يتم منحه دقائق في الملعب".

وعن طلبات ميسي في العقد المسرب للتجديد مع برشلونة، قال سواريز: "إنه أمر مضحك .. هذا شيء طبيعي جدًا لأي لاعب، إذا قمت بفحص عقود أي لاعب كرة قدم من النخبة فستجد أن لديهم مقصورات جميعًا، أنا على سبيل المثال في أتلتيكو ، كانت لدي وفي ناسيونال أيضًا، لهذا السبب تضحكني كل هذه التكهنات".

وتابع: "في الواقع كان هدف ليو هو محاولة جعل الحياة أسهل للنادي من أجل تجنب جعل كل عائلة تحصل على مقصورة قرر مشاركة عائلتي وعائلته مقصورة واحدة كان الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لبرشلونة إذا كان لدى سواريز واحدة وكان لميسي آخر".

اقرأ أيضا

بيكيه يرفض خيانة برشلونة.. لن أكون سواريز جديد

هل يتحول بيكيه لسواريز جديد؟.. قائد برشلونة إلى أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن