"هل يتحول بيكيه لسواريز جديد؟".. قائد برشلونة إلى أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 27/09/2022
88
منذ سنة
هل يتحول بيكيه لسواريز جديد؟.. قائد برشلونة إلى أتلتيكو مدريد

يخطط الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، للتعاقد مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، خلال الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

وباتت مسيرة جيرارد بيكيه الفريق الكتالوني في طريقها للنهاية، بموجب التعاقد بين الفريقين الممتد حتى صيف عام 2024.

ورفض بشكل قاطع جيرارد  فكرة الاعتزال بنهاية الموسم الجاري، رغم ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الكتالوني.

وكان بيكيه قد أجل الحصول على راتبه عدة مرات لتخفيف العبء المالي على النادي، وهو ما ساعد برشلونة في إبرام وتسجيل اللاعبين قبل بداية الموسم.

وأبلغ بيكيه في مايو الماضي، إدارة برشونة بأنه يعتزم الوفاء بعقده، حيث أنه مقتنع بنجاحه في هذه المرحلة الجديدة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

ويأتي رفض بيكيه لفكرة الاعتزال رغم أنه بات الخيار الأخير بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز، الذي حاول إقناعه بفكرة الاعتزال قبل بداية الموسم.

تابع أيضا..

حان موعد انتقام بيكيه من تشافي في برشلونة 

ويوضح "سعودي سبورت".. حقيقة تعاقد أتلتيكو مدريد ومفاوضاته مع بيكيه: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، يريد التعاقد مع مدافع خبير في الكرة الإسبانية، خلال شهر يناير المقبل.

وأوضحت أن سيميوني يرجع سبب الآداء الدفاع المتواضع لفريقه في أخر المباريات، حيث استقبلت شباك فريقه 8 أهداف خلال 3 مباريات، لتذبذ مستوى المدافع سافيتش.

وأشارت إلى أن سيميوني طلب بشكل واضح من إدارة أتلتيكو مدريد، بضرورة التعاقد مع مدافع خبير، وعلى رأسهم جيرارد بيكيه لاعب برشلونة.

وأكدت أن سبب اختيار سيميوني لبيكيه، يرجع لكون هذا الموسم هو الأخير له مع برشلونة، واستعداد الإدارة للتخلي عن خدماته، وهو ما يجعله خيار ممتاز بالنسبة للروخي بلانكوس.

وسيكون بيكيه في هذه الحالة، بمثابة لويس سواريز جديد، الذي غادر برشلونة في صيف عام 2020، لأتلتيكو مدريد، في صفقة انتقال حر، وحقق معه لقب الدوري في 2021.

 

اقرأ أيضا

بسبب راموس الريال.. بيكيه حصد أغلى عقد في التاريخ مع برشلونة

حان موعد انتقام بيكيه من تشافي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن