"اللعب مع ميسي مجددا وجيرارد في ريال مدريد".. سواريز يثير الجدل

تاريخ النشر: 01/10/2022
463
منذ سنة
اللعب مع ميسي مجددا وجيرارد في ريال مدريد.. سواريز يثير الجدل

كشف النجم الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة سابقًا، عن إمكانية اللعب مع الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، مهاحم باريس سان جيرمان الفرنسي، مجددًا في فريق واحد، خلال الفترة القادمة.

النجم الأوروجوياني لويس سواريز، دافع عن شعار ليفربول، في الفترة من 2011 حتى انضمامه إلى برشلونة الإسباني في 2014، قبل أن يخض تجربة قصيرة مع أتلتيكو مدريد، عاد على إثرها، إلى ناسيونال الأوروجوياني.

وغادر سواريز برشلونة بعد أيام قليلة من تعيين الهولندي رونالدو كومان مدربا للفريق الكتالوني، بعد كارثة ملعب الأنوار أمام بايرن ميونخ، حيث طلب كومان من الهداف الأوروجوياني البحث له عن فريق أخر.

اطلع أيضا.. 

مايوركا ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة

فان دايك يمنح ليفربول النقاط الثلاثة أمام برايتون.. "ماذا سيحدث؟"

أندية إنجلترا تتفق على إجراء "بوكسينج داي" خلال توقف المونديال

"اللعب مع ميسي مجددا وجيرارد في ريال مدريد".. سواريز يثير الجدل

قال سواريز في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "الانتقال إلى أمريكا واللعب مع ميسي مجددًا، إنه أحد الخيارات التي أراها قريبة جدًا، لكنني الآن لا أفكر في ذلك، أركز وأستمتع في ناسيونال".

وتابع: "لن ألعب في أوروبا مجددًا، لأنني قمت بالفعل بمسيرتي الأوروبية وغادرت هناك بفخر كبير، كان لدي العديد من الخيارات قبل مجيئي إلى ناسيونال، لكن عودتي إلى بلادي كانت لها معنى كذلك".

وأكمل: "جرونينجن وأياكس وليفربول وبرشلونة وأتلتيكو، يا لها من مهنة، لا يوجد أفضل من ذلك في أوروبا، لهذا السبب لم أستطع الانتقال إلى فريق أقل من ذلك بعد أتلتيكو، كان ذلك المسار مثاليًا".

وواصل: "كان من المنطقي القدوم إلى أوروجواي، ليس لأنه دوري ثانوي، ولكن لإغلاق دائرة".

وأكد سواريز أن عندما ظهر فيدي فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد لأول مرة مع المنتخب الاوروجواي، قال إنه يذكره بستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضا

خليفة سواريز يقود ليفربول.. وهالاند بطل كتيبة السيتي المرعبة

هل يتحول بيكيه لسواريز جديد؟.. قائد برشلونة إلى أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن