أندية إنجلترا تتفق على إجراء "بوكسينج داي" خلال توقف المونديال

تاريخ النشر: 01/10/2022
106
منذ سنة
أندية إنجلترا تتفق على إجراء  بوكسينج داي خلال توقف المونديال

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن إجراء مباريات ودية بين الأندية الإنجليزية، تشبه فترة "البوكسينج داي"، خلال فترة توقف كأس العالم.

يمتلك الدورى الإنجليزى الممتاز سمات خاصة عن باقى دوريات العالم، ومن أهمها مباريات البوكسينج داى وهى إقامة كل مباريات الأسبوع فى اليوم التالى لأعياد الكريسماس التى يتم الاحتفال بها فى 25 ديسمبر من كل عام، والذى يتحول على عيد كروى فى كل أرجاء المملكة المتحدة حيث يشهد مباريات فى كل مستويات الكرة الإنجليزية بدءا من المستوى الأعلى وهو البريميرليج وصولا إلى دوريات المناطق والهواة.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخبات إنجلترا وإيران والولايات المتحدة الأمريكية، وويلز في المجموعة الثانية للمونديال، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

من المقرر أن تقام مباراة إنجلتر وإيران الأولى في مشوار المونديال للفرقتين، يوم الأثنين 21 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد خليفة الدولي، في بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام داخل قطر.

اقرأ أيضًا

مايوركا ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة

فان دايك يمنح ليفربول النقاط الثلاثة أمام برايتون.. "ماذا سيحدث؟"

أندية إنجلترا تتفق على إجراء  "بوكسينج داي" خلال توقف المونديال

وفقًا للصحفي الإنجليزي مات هيوز، تجري أندية البريميرليج نقاشات فيما بينها لإجراء مباريات ودية داخل إنجلترا خلال فترة كأس العالم للتحضير لعودة الدوري مع فترة البوكسنق داي في تاريخ 26 ديسمبر.

وأشار الصحفي الإنجليزي، إلى أن معظم أندية الدوري تُخطط لمنح اللاعبين الغير مشاركين بكأس العالم القادم إجازة لمدة أسبوعين ومن ثم العودة للتحضير لاستكمال الموسم.

وأكد هيوز، أن الفترة التحضيرية ستمتد لمدة 4 أسابيع، وتُخطط بعض الأندية لإجراء المباريات الودية خلف الأبواب المغلقة.

اقرأ أيضا

فان دايك يمنح ليفربول النقاط الثلاثة أمام برايتون.. ماذا سيحدث؟

كلوب يؤكد غياب عدد كبير من نجوم ليفربول عن مواجهة برايتون

حمل تطبيق سعودي الآن