نجم ريال مدريد يتراجع عن الاعتزال.. الألماني يوافق على طلب بيريز

تاريخ النشر: 26/09/2022
121
منذ سنة
نجم ريال مدريد يتراجع عن الاعتزال.. الألماني يوافق على طلب بيريز

يبدو أن النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، تراجع عن فكره اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعاش توني كروس مع ريال مدريد موسم من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ورفض توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، تجديد عقده مع ريال مدريد، في الفترة الماضية.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في صيف عام 2023، حيث رفض اللاعب الألماني مؤخرا عدة مرات أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث في الموسم الجاري.

وشارك توني كروس في مطلع الموسم الجاري، في تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الاوروبي، للمرة الخامسة في تاريخه، بالفوز (2-0) على آينتراخت فرانكفورت الألماني.

تابع أيضا..

الأهلي يودع يوسف عنبر بـ"هدفين أمام العين" 

فيفا يشيد بـ"مدرب الأهلي".. ماذا قال عن موسيماني؟ 

قرار صادم.. توني كروس يعلن اعتزاله بعد التتويج بالسوبر الأوروبي 

قرار توني كروس الجديد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن توني كروس وافق مؤخرا على اقتراح ريال مدريد، بتجديد التعاقد بينهما، بعد رفضه عدة مرات قبل بداية الموسم الجاري.

وأوضحت أن توني كروس سيكون لاعبا في قائمة ريال مدريد الموسم المقبل 2023-2024، حيث سيجدد تعاقده مع الفريق الملكي لموسم واحد فقط.

وأشارت إلى أن ريال مدريد وتوني كروس جاء قرار الاتفاق بينهما على التجديد، جاء بعد دراسة البداية المميزة له هذا الموسم.

ويأتي أمر التجديد لتوني كروس سيكون بالتوازي مع قرار استمرار العلاقة التعاقدية مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي سيجدد أيضا لموسم إضافي.

اقرأ أيضا

رد رسمي من ريال مدريد.. هل ينتقل كروس إلى مانشستر سيتي؟

اتفاق سري يبعد كروس عن ريال مدريد.. والبديل مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن