رد "رسمي" من ريال مدريد.. هل ينتقل كروس إلى مانشستر سيتي؟

تاريخ النشر: 07/09/2022
492
منذ سنة
رد رسمي من ريال مدريد.. هل ينتقل كروس إلى مانشستر سيتي؟

يرغب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء، ضم الألماني توني كروس، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، قريبًا.

اقرأ في سعودي سبورت| ميسي "مصدوم" في باريس سان جيرمان.. واقعة لم تحدث منذ 2014!

النجم الألماني توني كروس، البالغ من العمر 32 عامًا، يعرف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث سبق لهما العمل معًا في بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يشق الأول طريقه نحو ريال مدريد في صيف 2014، فيما اختار الأخير، تولي مسؤولية تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

رد "رسمي" من ريال مدريد.. هل ينتقل كروس إلى مانشستر سيتي؟

وأشار الإعلامي "أكرم كونور"، المختص في أخبار الانتقالات العالمية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، طلب ضم توني كروس، نجم ريال مدريد، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وشدد على أن مانشستر سيتي، يأمل إتمام المفاوضات مع كروس في يناير 2023. 

وأوضح أن ريال مدريد، من جانبه، بادر بالرد على عرض مانشستر سيتي، عن طريق بدء المفاوضات الرسمية مع توني كروس، بشأن التوقيع على عقد جديد، قبل نهاية العقد الساري في صيف 2023.

ويخشى ريال مدريد، إغراءات مانشستر سيتي، في ظل أن كروس، يحق له التوقيع على عقود انتقاله مجانًا إلى أي نادٍ في يناير القادم. 

ومن المعروف أن علاقة جيدة جدًا، تجمع بيب مع توني، حيث كان كلاهما يؤمن بأن الآخر، له أثر إيجابي في مسيرتهما مع كرة القدم، أثناء فترتهما في بايرن ميونيخ الألماني.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد يطاردان نجم برشلونة

كريستيانو رونالدو يطلب العفو من جماهير مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن