فيفا يشيد بـ"مدرب الأهلي".. ماذا قال عن موسيماني؟

تاريخ النشر: 26/09/2022
282
منذ سنة
فيفا يشيد بـمدرب الأهلي.. ماذا قال عن موسيماني؟

وجه حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الإثنين، إشادة خاصة، إلى المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

الأهلي، أعاد الفريق الأول لكرة القدم مرة أخرى، إلى المنافسة الحقيقية على مراكز الصعود إلى دوري "روشن" السعودي، بعد إقالة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، ثم تعيين يوسف عنبر، مؤقتًا.

واستقر الأهلي برئاسة وليد معاذ، على التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعقد قصير يمتد إلى نهاية موسم 2022-2023.

فيفا يشيد بـ"مدرب الأهلي".. ماذا قال عن موسيماني؟

ونشر حساب فيفا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، باللغة العربية، تغريدة عن تعاقد الأهلي مع بيتسو موسيماني، نستعرضها لكم في سعودي سبورت.

وكتب فيفا: "الأهلي السعودي تعاقد مع واحد من أنجح المدربين في إفريقيا".

وتساءل حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم: "هل يكون موسيماني سببًا في عودة هذا النادي العملاق لمكانته الطبيعية محليًا وقاريًا؟".

يشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، بصدد مواجهة جدة، في إطار الجولة السادسة من منافسات دوري يلو، الدرجة الأولى، في أول مباراة تقام تحت قيادة بيتسو موسيماني.

موسيماني الذي شارك في 3 نسخ بكأس العالم للأندية، يتعين عليه أن يسعى إلى إعادة الأهلي مجددًا إلى الدوري السعودي، موسم 2023.

اقرأ أيضا

تصريحات مفاجئة.. الجاسم يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع موسيماني

موسيماني يظهر العين الحمراء برسالة نارية عن الأهلي الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن