توني كروس يفجر مفاجأة عن سبب مغادرة كاسيميرو لريال مدريد

تاريخ النشر: 31/08/2022
1451
منذ سنة
توني كروس يفجر مفاجأة عن سبب مغادرة كاسيميرو لريال مدريد

كشف الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، مفاجأة عن الأسباب التي دفعت البرازيلي كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع كاسيميرو في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون يورو، بواقع 60 مليون يورو قيمة ثابتة، و10 مليون يورو متغيرات.

البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

وقدم مانشستر يونايتد، لجماهيره النجم الدولي البرازيلي الجديد كارلوس كاسيميرو القادم من ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة ليفربول، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وشارك كاسيميرو في أول مباراة له مع مانشستر يوتايتد ضد ساوثهامبتون يوم السبت الماضي، في الجولة الرابعة من البريميرليج.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

صحف السعودية|الأخدود يزيد أوجاع الأهلي وآلية إعادة مباريات الدوري 

"رونالدو المشاغب"..لماذا فشل كريستيانو في مغادرة مانشستر يونايتد؟ 

توني كروس مصدوم من رحيل كاسيميرو عن ريال مدريد:

وقال كروس في حوار إذاعي بشأن مغادرة كاسيميرو: "اعتقد في نهاية المطاف أنه أتخذ قراراً بنفسه للقيام بشيء جديد، إنه في سن جيد للقيام بشيء جديد على المدى الطويل".

وأضاف قائلا: "ربما رأى ذلك كآخر فرصة لاتخاذ خطوة كبيرة في دوري مختلف".

وواصل بقوله: "لقد كان الأمر مفاجئاً حقاً، كما فاجأني قرار القيام بذلك، من منظور رياضي يعد تبديل دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الأوروبي فرقاً كبيراً".

وأوضح النجم الألماني: "بالنسبة لي شخصياً كان الأمر مؤسفاً للغاية، أعني عندما تلعب معاً لفترة طويلة وتنسجم جيداً خارج الملعب، لقد أدهشني كثيراً حقاً".

ورد كروس عن مدى سعادة كاسيميرو بمغادرة ريال مدريد: "سألته عما إذا كان سعيداً بقراره وأجاب نعم، فقلت له إنني سعيد من أجله لأنه يستطيع أن يفعل ما يريد أن يفعله وأنه سعيد بذلك".

وأتم قائلا: "سنبقى على إتصال ونلتقي بالتأكيد مرة أخرى ذات يوم، أنا متأكد بنسبة 100٪ من ذلك، سأتابع ما يفعله ولا يسعني إلا أن أتمنى له الأفضل".

اقرأ أيضا

وعد مثير من كاسيميرو لجماهير مانشستر يونايتد المحبطة

كاسيميرو يتوسل رونالدو البقاء في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن