مفاجأة| الهلال يسدد "عقوبة النصر" في قضية جوليانو

تاريخ النشر: 23/09/2022
1023
منذ 3 أيام
جوليانو

فجّر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العوله، مفاجأة من العيار الثقيل، عن قضية النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، ضد نادي النصر.

والمحكمة الرياضية الدولية "كاس"، قررت حرمان نادي النصر من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم، في حال عدم سداد مبلغ 22 مليون ريال إلى جوليانو؛ قيمة المستحقات المتأخرة.

اقرأ أيضًا

رسميا| "كاس" تسعد حمد الله.. وتصدر "حكما قاسيا" ضد النصر

"الموافقة على عرض النصر؟".. البليهي يفاجئ الهلال بقرار رسمي نهائي

ولعب النجم البرازيلي، في صفوف قلعة العالمي، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باشاك شهير التركي.

* الهلال يسدد عقوبة النصر في قضية جوليانو

وفي هذا السياق.. كشف العوله، عن أن مهلة سداد نادي الهلال، بالتضامن مع النجم الدولي محمد كنو، غرامة الـ20 مليون ريال، تنتهي خلال أسبوع.

وغرفة فض المنازعات وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي، ألزمت الهلال وكنو، بدفع مبلغ 20 مليونًا و307 آلاف ريال إلى النصر؛ بعد تجديد اللاعب عقده مع الزعيم، على الرغم من توقيعه لقلعة العالمي.

طالع أيضًا

يناير التاريخي في النصر.. "موعد التوقيع مع رباعي الهلال والاتحاد"

النصر يهدد سمعة نجمه بـ"اتهامات أخلاقية خطيرة".. واللاعب ينتقم

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر، سيستخدم هذه الأموال - أموال الهلال وكنو -، لسداد العقوبة في قضية جوليانو، أو حتى دفع قيمة صفقة النجم عبدالرحمن غريب، إلى النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن النصر، تعاقد مع غريب، في الصيف الحالي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقابل 25 مليون ريال.

حمل تطبيق سعودي الآن