النصر يهدد سمعة نجمه بـ"اتهامات أخلاقية خطيرة".. واللاعب ينتقم

تاريخ النشر: 23/09/2022
1824
منذ 3 أيام
النصر من مباراة الوحدة الإماراتي

فجّر الإعلامي الرياضي محمد حمدي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن إحدى أخطر قضايا نادي النصر، بالتزامن مع الأسابيع الأولى، من الموسم الحالي 2022-2023.

والنصر يستعد لمواجهة نارية أمام نادي الاتحاد، يوم 2 أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا

رسميا| "كاس" تسعد حمد الله.. وتصدر "حكما قاسيا" ضد النصر

"الموافقة على عرض النصر؟".. البليهي يفاجئ الهلال بقرار رسمي نهائي

ويحتل العالمي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الشباب والهلال "المتصدرين"، ونقطة عن نادي الاتحاد "الثالث".

* كواليس خطيرة في قضية النصر وجوليانو دي باولا

وكشف حمدي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن سر فشل المفاوضات بين النصر، والنجم البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق السابق؛ لحل القضية المشتعلة بينهما بـ"التراضي".

والمحكمة الرياضية الدولية "كاس"، قررت حرمان نادي النصر من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم، في حال عدم سداد مبلغ 22 مليون ريال إلى جوليانو؛ قيمة المستحقات المتأخرة، في فترة لعبه مع الفريق، من 2018 إلى 2020.

طالع أيضًا

يناير التاريخي في النصر.. "موعد التوقيع مع رباعي الهلال والاتحاد"

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن أزمة النجم البرازيلي مع نادي النصر، تتخطى موضوع المستحقات المتأخرة، وتصل إلى كونها قضية أخلاقية، في المقام الأول.

وأشار محمد حمدي، إلى أن النصر، وجّه اتهامات أخلاقية خطيرة لجوليانو، بعد فسخ العقد، الأمر الذي وصفه اللاعب، بالإدعاءات الكاذبة التي تهدد سمعته.

وشدد حمدي، على أن هذه الاتهامات، جعلت جوليانو دي باولا، يرفض كافة الحلول الودية، لإنهاء أزمته مع قلعة العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن