الأهلي يحارب على كل الجبهات.. المدرب والأجانب وعقوبات تأديبية

تاريخ النشر: 23/09/2022
1614
منذ يوم
وليد معاذ رئيس الأهلي وتيسير الجاسم ويوسف عنبر

تخوض إدارة النادي الأهلي، مواجهات على عدة جبهات كروية؛ من أجل تحقيق حلم جماهير الفريق، بالعودة إلى دوري المحترفين.

وتواصل الإدارة الأهلاوية جهودها؛ من أجل حسم أكثر من ملف هام، خلال الأيام الحالية؛ على رأسها سرعة الإعلان عن المدرب الجديد، الذي سيقود الفريق بشكل رسمي، خلفًا للمدرب الوطني المؤقت يوسف عنبر.

اقرأ أيضًا

رسميا| "كاس" تسعد حمد الله.. وتصدر "حكما قاسيا" ضد النصر

"الموافقة على عرض النصر؟".. البليهي يفاجئ الهلال بقرار رسمي نهائي

كما تسعى إدارة الأهلي، لخوض أكثر من مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالي؛ من أجل تجهيز اللاعبين جيداً، لمنافسات دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

* تجهيز الأجانب.. وعقوبات تأديبية

وتحاول الإدارة الأهلاوية، تجهيز اللاعبين الأجانب في الفريق؛ لذا واصل الهولندي هشام فايق والجزائري رياض بودبوز والأنجولي ميشيل باستوس، برنامجهم الخاص على فترتين صباحية ومسائية، تحت إشراف المدرب السعودي يوسف العنبر.

وفضَّل عنبر، مواصلة البرنامج الخاص بالثلاثي، طوال فترة الإجازة، التي منحها لجميع اللاعبين، عقب مواجهة الجولة الخامسة من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى أمام أحد، الجمعة الماضي.

طالع أيضًا

يناير التاريخي في النصر.. "موعد التوقيع مع رباعي الهلال والاتحاد"

وإدارة الأهلي تحاول كذلك، فرض حالة من التركيز والجدية في الفريق، من خلال توقيع عقوبات على أي لاعب غير ملتزم، وهو ما ظهر بوضوح في قرار تغريم التونسي يوسف العبدلي، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في المباراة الماضية أمام أحد، والتي انتهت بفوز الراقي بثلاثة أهداف نظيفة.

وأستندت إدارة الأهلي، على اللائحة الداخلية للعقوبات، المعتمدة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

لمتابعة مباريات اليوم عبر موقع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن