أخبار الأهلي اليوم| معاقبة العبدلي وكواليس ملف "المدرب الجديد"

تاريخ النشر: 20/09/2022
355
منذ 5 أيام
الأهلي من مباراة أحد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 8 نقاط من 5 مباريات؛ محققًا فوزين وتعادلين، مقابل هزيمة وحيدة فقط.

اقرأ أيضًا: اقتراح مفاجئ .. ملف مدرب الأهلي بعد خروج هؤلاء من قائمة المرشحين

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء..

الأهلي يعاقب يوسف العبدلي

قررت إدارة الأهلي معاقبة المهاجم التونسي يوسف العبدلي لاعتذاره عن عدم المشاركة في مباراة أحد في دوري يلو وفقًا للائحة الداخلية.

تعثر مفاوضات الأهلي مع سييرا

كشفت تقارير عن تعثر مفاوضات الأهلي مع المدرب التشيلي لويس سييرا لاشتراطه مكافأة ضخمة حال التأهل إلى دوري المحترفين.

الأهلي يبحث عن وديات في فترة التوقف

يواصل الجهاز الإداري بالأهلي البحث عن مباريات تجريبية للفريق الكروي الأول خلال فترة التوقف الجارية في ظل ارتباط منتخبنا الوطني بمعسكر إسبانيا.

الأهلي يصنع التاريخ في دوري يلو

أكد غانم القحطاني مدير القنوات الرياضية السعودية أن مشاركة الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى ساهم في بلوغ عدد المشاهدات لرقم خيالي.

الأهلي يفكر في بقاء عنبر.. كواليس جديدة

تدرس إدارة الأهلي بقاء يوسف عنبر على رأس الجهاز الفني لفريق الكرة بعد فشل المفاوضات مع صالح المحمدي والتونسي فتحي الجبال وسط تحسن نتائج الفريق.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن