صدمة جديدة للنصر.. "فيفا" يصدر حكما بالتعويض في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 23/09/2022
9912
منذ يومين
عبدالرزاق حمد الله

زف الإعلامي الرياضي محمد العميري، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، بشرى إلى جماهير الاتحاد، بشأن قضية المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله ضد نادي النصر. 

وحمد الله لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ الإدارة عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا..

أخبار الاتحاد|بشرى بلقاء النصر وصدمة المنازعات ومفاجأة نجم الأهلي 

رسميا.. القادسية يعلن رحيل العطوي ويكشف عن المدرب الجديد 

ومن ناحيته.. رفع مركز التحكيم الرياضي، عقوبة إيقاف النجم المغربي "مؤقتًا"؛ لحين الحكم النهائي في الاستئناف، المُقدم من اللاعب والعميد الاتحادي.

وصعد العالمي والنجم المغربي القضية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ للمطالبة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد، والذي يُقدر بـ83 مليون ريال.

صدمة جديدة للنصر.. "فيفا" يصدر حكما بالتعويض في قضية حمد الله

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي محمد العميري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "محكمة (كاس ) تثبت حكم فيفا ضد نادي النصر بدفع 22 مليون ريال للبرازيلي جوليانو وترفض الاستئناف!". 

وبناء على ما سبق، أشار العميري إلى "توقعات أن يصدر (فيفا) حكماً بالتعويض للاعب عبدالرزاق حمد الله بخصوص عقده، خلال الأيام المقبلة".

طالع أيضا.. 

دائرة الحكام تؤكد تعرض النصر للظلم وهدف حمدالله غير صحيح 

مفاجأة.. مدرب الهلال السابق يدخل في مفاوضات مع هذا النادي 

حمل تطبيق سعودي الآن