دائرة الحكام تؤكد تعرض النصر للظلم وهدف حمدالله غير صحيح

تاريخ النشر: 22/09/2022
2854
منذ 3 أيام
دائرة الحكام لجنة الحكام

أعلنت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، على أبرز قرارات الجدلية تحكيميا بالجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. 

أكدت دائرة الحكام على أن إلغاء هدف مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، في مرمى الخليج، كان قرار صحيح بداعي التسلل، وتدخل حكم الـVAR وطلب مراجعة اللقطة كان قرارا غير صحيحا.

اقرأ أيضا.. 

أخبار الاتحاد| بشرى بلقاء النصر وصدمة المنازعات ومفاجأة نجم الأهلي 

رسميا.. القادسية يعلن رحيل العطوي ويكشف عن المدرب الجديد 

ومن جهة آخرى، أشارت دائرة الحكام إلى عدم وجود ركلة جزاء لصالح فريق الاتفاق عند الدقيقة 59 خلال مواجهة الرائد، لأن اللاعب لعب الكرة بالرأس واتجهت للذراع دون وجود حركة إضافية، مؤكدة أن القرار كان صحيحا من حكم المباراة.

وفي سياق آخر، أوضحت دائرة الحكام، أن إلغاء هدف النصر الأول الذي سجله عبدالرحمن غريب في شباك الباطن، عند الدقيقة 5، كان قرار غير صحيح، وكان يجب على الحكم احتساب الهدف لعدم وجود دليل واضح على خروج الكرة من خط التماس.

طالع أيضا..

مفاجأة.. مدرب الهلال السابق يدخل في مفاوضات مع هذا النادي 

صدمة جديدة للنصر.. "فيفا" يصدر حكما بالتعويض في قضية حمد الله 

اليوم الوطني 92.. "رسائل مؤثرة" من نجوم المنتخب السعودي 

وواصلت دائرة الحكام، توضيح الأخطاء التي شهدتها الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، مؤكدة أن متوسط الميدان البرازيلي بيتروس نجم الفتح ولاعب النصر السابق، كان يستحق البطاقة الحمراء مباشرة عند الدقيقة 83 في مباراة الطائي لاستخدامه مسامير الحذاء على منطقة تعرض سلامة اللاعب المنافس للخطر.

حمل تطبيق سعودي الآن