أخبار الاتحاد|بشرى بلقاء النصر وصدمة المنازعات ومفاجأة نجم الأهلي

تاريخ النشر: 22/09/2022
563
منذ سنة
أخبار الاتحاد|بشرى بلقاء النصر وصدمة المنازعات ومفاجأة نجم الأهلي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع توالي المباريات، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر والهلال الوصيف، مع توقف منافسات الدوري؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد الاتحاد لمواجهة النصر، في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، في 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الخميس، خلال السطور التالية..

- كشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، موعد إجراء قرعة كأس السوبر السعودي 2022، والتي ستكون بعد نهاية مشاركة منتخب السعودية، في مونديال قطر، والذي ينتهي شهر ديسمبر القادم.

- زف برنامج "أكشن مع وليد"، بشرى عن إمكانية مشاركة رومارينيو أمام النصر، بعد خضوعه لـ"جلسات علاجية" مكثفة، لتسريع عملية شفائه، ولكن الجهاز الطبي بالاتحاد، حذر المدرب من عدم قدرة النجم البرازيلي، على اللعب أكثر من 20 دقيقة فقط. 

- أعلن مصدر اتحادي في تصريحات صحفية، إلزام غرفة فض المنازعات،إدارة أنمار الحائلي، بدفع مبلغ 2.5 مليون ريال، إلى اللاعب عبدالرحمن الغامدي، قلب هجوم الفريق السابق. 

- اعترف أكرم توفيق لاعب الأهلي المصري، بتلقيه عروضًا من إنجلترا وإيطاليا، بالإضافة إلى أندية خليجية؛ للتعاقد معه بشكل رسمي، وارتبط اسم توفيق، بـ"الانتقال" إلى نادي الاتحاد، سواء في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، أو حتى في الصيف الحالي، إلا أن إصابته، عرقلت الصفقة.

حمل تطبيق سعودي الآن