جارسيا يجهز خطة النصر لإسقاط الاتحاد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 22/09/2022
180
منذ أسبوع
رودي جارسيا من مباراة النصر وضمك

لا يترك الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر شيئاً للصدفة ، فالأمور بالنسبة له دقيقة للغاية ويحرص دائماً على الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة من أجل تجهيز فريقه جيداً للإرتباطات المقبلة بعد إنتهاء مباريات الأجندة الدولية.

ويحرص جارسيا على إستغلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل الوقوف على مشاكل فريقه جيداً وعلاجها قبل إستئناف دوري "روشن" بمواجهة قوية أمام الإتحاد يوم 2 أكتوبر المقبل.

ويعمل جارسيا حالياً على رفع لياقة لاعبي الفريق البدنية من خلال تقسيم التدريبات إلى حصتين صباحية ومسائية، بنظام “اليوم الكامل”،  حيث احتضنت صالة الحديد في مقر النادي، الحصة الصباحية، التي خصصها جارسيا لتدريبات التقوية.

فيما يتم تخصيص الحصة المسائية للمران التكتيكي والخطط الفنية على الحصة المسائية التي استضافها ملعب النادي ويرغب المدرب الفرنسي من وراء هذه التدريبات إلى رفع لياقة لاعبي الفريق بشكل يؤهلهم لخوض المباريات بعد إنتهاء مباريات الأجندة الدولية بنفس المستوى لأن المباريات الأربعة التى خاضها الفريق في دوري "روشن" حتى الأن كشفت عن معاناة اللاعبين من أزمة لياقة بدنية.

كما إستعادت كتيبة العالمي ، اللاعب البرازيلي لويس جوستافو، حيث شارك في التدريبات، بعد غيابه عنها لتأخره في العودة إلى الرياض، بسبب ظروف الطيران.

وتلقى جارسيا أخبار سارة أخرى تمثلت في تماثل علي لاجامي، مدافع الفريق للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية ، والتى أبعدت لاجامي عن مباريات فريقه أمام التعاون وضمك والباطن على التوالي في دوري روشن السعودي حيث تعرض اللاعب للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الوحدة على ملعب مرسول بارك بالرياض ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن للموسم الجاري.

ويستضيف النصر صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط، نظيره الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 10 نقاط على ملعب «مرسول بارك».

حمل تطبيق سعودي الآن