بيان رسمي من لجنة مكافحة العنف بسبب ديربي مدريد.. "السر فينيسيوس"

تاريخ النشر: 22/09/2022
166
منذ شهرين
فينيسيوس جونيور

أصدرت لجنة مكافحة العنف بإسبانيا، بيانًا رسميًا، بسبب أحداث الشغب، التي حدثت في ديربي مدريد، والذي جمع بين فريقي الريال وأتلتيكو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني.

وشهدت لحظات ما قبل الديربي وبعده، هتافات عنصرية من جماهير أتلتيكو مدريد، ضد فينيسيوس جونيور جناح الريال، الذي رقص كالمعتاد مع زميله رودريجو جوس.

وحقق ريال مدريد الفوز (2-1) على مضيفه أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الغريم التقليدي.

واستعاد ريال مدريد بهذا الانتصار، صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الملاحق المباشر صاحب الـ 16 نقطة.

وكان فينيسيوس جونيور قد تعرض قبل المباراة لتهديدات من لاعبي أتلتيكو مدريد، بأنه ستحدث أزمة حال احتفال برقصته "السامبا" خلال اللقاء.

اقرأ أيضًا..

"بسبب النصر وحمد الله".. عقوبة قاسية ضد سالم الدوسري ونجم الهلال

"تنفيذ حكم قضائي خطير ضد النصر قبل كلاسيكو الاتحاد؟".. رد رسمي

سحب ملعب "مرسول بارك" من النصر.. مفاجأة تهز الشارع السعودي

بيان رسمي من لجنة مكافحة العنف بسبب ديربي مدريد.. "السر فينيسيوس"

وكتبت لجنة العنف، في بيان رسمي: " نحن نُدين الأحداث العنصرية والتعصبية المؤسفة الموجهة إلى فينيسيوس، تمت المُطالبة بإدانة الفاعلين بشكل مشترك وفوري كما نطلب التعاون من أجل تحديد الفاعلين".

وتوجه خلال اللقاء، الثنائي رودريجو جوس ومواطنه فينيسيوس جونيور، نحو الراية الركنية، لرقص السامبا احتفالا بالأهداف، على طريقة فينيسيوس جونيور، وسط حالة غضب من جماهير ولاعبي الروخي بلانكوس.

حمل تطبيق سعودي الآن