"بسبب النصر وحمد الله".. عقوبة قاسية ضد سالم الدوسري ونجم الهلال

تاريخ النشر: 22/09/2022
14048
منذ 6 أيام
سالم الدوسري بعثة الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل.. وقع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عقوبة قاسية ضد سالم الدوسري والمالي موسى ماريجا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

والدوسري وماريجا أثارا الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعد اعتراضهما على الاستبدال، في مباراتي الفتح والوحدة، على التوالي.

اقرأ أيضًا

"تنفيذ حكم قضائي خطير ضد النصر قبل كلاسيكو الاتحاد؟".. رد رسمي

"إفلاس الأهلي وتهبيطه للدرجة الرابعة".. حقيقة قرار فيفا التاريخي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بهدف مقابل لا شيء على الفتح، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، قبل أن يضرب الوحدة (3-0)، في الأسبوع الرابع.

* عقوبة قاسية من الهلال ضد سالم وماريجا

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، فتح الإدارة الهلالية، تحقيقًا داخليًا، في واقعتي سالم وماريجا.

ومن ناحيته.. كشف برنامج "ملعب SBC"، عن توقيع الهلال وجميع أندية دوري المحترفين السعودي، عقوبة الخصم من الراتب، على اللاعبين الذين يعترضون، عند استبدالهم من أرضية الملعب.

وشدد البرنامج، على أن جميع أندية دوري المحترفين، وضعت لائحة داخلية، تنص على الخصم من الراتب، عند الاعتراض على الاستبدال؛ لمنع تكرار تجربة نادي النصر، مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

طالع أيضًا

"أسطورة النصر والاتحاد".. حمد الله يحرج السومة وجوميز في الدوري

وأشار إلى أن النصر، عانى كثيرًا من اعتراض حمد الله، عند استبداله من أرض الملعب، كما أصبح اللاعب يرى نفسه أكبر من النادي؛ وهو ما استفادت منه الفرق الأخرى.

جدير بالذكر أن النجم المغربي الكبير، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

حمل تطبيق سعودي الآن