صور|لماذا يرتدي الحكام اللون الأزرق..رد صادم ومفاجأة لاتحاد القدم

تاريخ النشر: 21/09/2022
2035
منذ شهرين
بتال القوس

أثار الإعلامي الرياضي بتال القوس، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، اليوم الأربعاء، بعدما وجه سؤالا مثيرا على فرهاد عبدالله رئيس دائرة التحكيم عن ارتداء طاقم دائرة الحكام الطقم الأزرق. 

يتولى الأوزبكي فرهاد عبدالله قيادة دائرة الحكام، منذ يوليو 2021، علما إنه كان  يعمل مديرًا فنيًا لأكاديمية الاتحاد الآسيوي حتى نهاية شهر يونيو 2021م.

وطرح بتال القوس عبر برنامجه التليفزيوني "في المرمى" سؤالا على فرهاد عبدالله: "لماذا يرتدي أعضاء طاقم دائرة الحكام في اتحاد القدم السعودي الطقم الأزرق في الدورات التدريبية؟". 

اقرأ أيضا..

تغريدة مثيرة للجدل.. عن "التأثير السلبي" للاعبين الأجانب بالدوري 

أول رد سعودي رسمي على فيفا لـ"حل أزمة النصر والاتحاد" 

وتابع القوس: "لماذا يرتدي الحكام اللون أزرق، هل أنتم ناقصين تشكيك ومشاكل وأشياء سخيفة تلصق بالحكام، ليش ما تبتعدون عن ألوان الدوري". 

ورد فرهاد عبدالله مدير دائرة الحكام: "هذه هي الملابس التي نرتديها عادة، المخصصة لنا، وكما قلت لدينا الأبيض والأزرق نستخدم هذه الألوان خلال الدورات التدريبية في كل مرة".  

طالع أيضا..

بأسلوب ساخر..الفراج يعلق على خوف الاتحاد من الحكم المحلي ضد النصر 

سؤال الإعلامي بتال القوس، أشعل السوشيال ميديا، إلى نقاط فرعية أخرى، حيث بدأ عشاق كرة القدم، النظر لمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي وجدوه باللون الأزرق، كما يغطي اللون الأزرق استوديو وخلفية الناقل الرسمي "SSC"، إضافة إلى ألوان مقاعد المدرجات، في إشارة إلى سيطرة الهلال على ساحات الكرة بالسعودية، حسبما تتحدث الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما في الصور التالية..

اللون الأزرق

حمل تطبيق سعودي الآن