بسبب قرار إنريكي.. ثورة غضب راموس تجبره على الاعتزال 

تاريخ النشر: 20/09/2022
236
منذ أسبوعين
راموس يحتفل بهدفه في مباراة إسبانيا وروسيا

مازال سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، يتمسك بحلم التواجد رفقة المنتخب الإسباني، في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويبتعد راموس عن التواجد في صفوف المنتخب الإسباني، منذ صيف عام 2021، وتحديدا، بسبب إصابته في الركبة، والتي تسببت في ابتعاده عن المشاركة في يورو 2020.

وتواصل استبعاد راموس طوال العام الماضي والحالي، عن المنتخب الإسباني، في سياسة لويس إنريكي المدير الفني للاروخا، بالاعتماد على الأسماء الشابة في كافة المراكز.

وعاد راموس ليشارك أساسيا مع باريس سان جيرمان بداية من الموسم الجاري، حيث يحتل موقع المدافع الأساسي، رفقة البرازيلي ماركينوس، والفرنسي كيمبيمبي.

تابع أيضا..

عاجل| الانضباط تعاقب المولد.. وغرامة ضد عنف الزهراني أمام الاتحاد 

تدريبات الفتح.. غياب الرباعي الدولي وتأهيل السعيد في "التوقف" 

النصر يزلزل الهلال ويختار "بديل" أبوبكر في الشتوية.. اسم أسطوري 

الفرصة الأخيرة لراموس قبل إعلان قائمة المونديال: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن راموس مازال يعاني من خيبة أمل بسبب خروجه من قائمة الفريق لمواجهتي سويسرا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية.

وأوضحت أن لويس إنريكي المدير الفني لإسبانيا، لا يضع راموس في حساباته، بدليل أنه أعلن قائمة مبدئية مكونة من 55 لاعبا، خلال فترة التوقف الدولي.

وأشارت إلى أن راموس مازال لديه الأمل بالتواجد في معسكر منتخب إسبانيا، خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث سيعمل على التواجد أساسيا في تشكيل باريس سان جيرمان.

وأكدت أن راموس سيعلن بشكل فعلي اعتزاله دوليا على الأقل عقب مونديال قطر 2022، سواء كان متواجدا فيه أو لا، بكونه أخر مناسبة كبرى قد يتواجد فيها دوليا.

حمل تطبيق سعودي الآن