تدريبات الفتح.. غياب الرباعي الدولي وتأهيل السعيد في "التوقف"

تاريخ النشر: 20/09/2022
20
منذ 5 أيام
تدريبات الفتح

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء اليوم "الثلاثاء"، تدريباته الجماعية على ملعب النادي الرديف بالأحساء، عقب انتهاء الإجازة التي منحها المدير الفني اليوناني دونيس، للاعبين لمدة 4 أيام.

وقرر دونيس منح إجازة للاعبين 4 أيام؛ على خلفية فترة التوقف الدولي، لانتظام منتخب السعودية الأول في معسكر بمدينة أليكانتي الإسبانية، حتى 27 سبتمبر الجاري، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: حصاد الجولة 4| الشباب والهلال في الصدارة.. وحمد الله يسجل أخيرا

وعمد مدرب الفتح، على إقامة تدريبات لياقية وتكتيكية مكثفة، انطلقت بالجري عبر مساحة كامل الملعب، مرورًا بالحواجز والأقماع باستخدام الكرة.

وعلى الجانب التكتيكي، تم توزيع اللاعبين عبر مساحة ثلثي الملعب، حيث أقيمت مناورة فنية، تركزت على دقة التسليم والاستلام عبر مساحات مختلفة من لمستين.

ولم يشارك في مران الفتح، الرباعي الدولي "البيروفي كرستيان كويفا، البيروفي أليكس فاليرا، الجزائري سفيان بن دبكة، فراس البريكان"؛ في ظل ارتباطهم بالمشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم، فيما تغيب الحارس السويدي رينيه جاكوب، عن التدريبات؛ إثر تعرضه لوعكة صحية.

في المقابل، واصل اللاعب محمد السعيد برنامج التأهيلي مع الجهاز الطبي بالفريق، من أجل التعافي من الإصابة والعودة إلى التدريبات.

ويستعد الفتح لمواجهة أبها، في الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الفتح المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 3 نقاط من 4 مباريات، حيث استهل مشواره في موسم 2022-2023، بالخسارة أمام التعاون (0-2)، ثم الفوز على الباطن (5-0)، ثم الخسارة أمام الهلال (0-1) والطائي (0-1) في الجولات الأربع الأولى من المسابقة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن