النصر يزلزل الهلال ويختار "بديل" أبوبكر في الشتوية.. اسم أسطوري

تاريخ النشر: 20/09/2022
16161
منذ 6 أيام
فينسنت أبوبكر

أثار النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، قلب هجوم نادي النصر، غضب جماهير الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب مستواه السيء، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وأبوبكر انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2021، قادمًا من بشكتاش التركي، في عقد حتى 30 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا

"إيقاف حمد الله قبل كلاسيكو النصر والاتحاد؟".. التحكيم يقول كلمته

المعيوف يفاجئ رينارد.. "أول رد فعل على قرار استبعاده من الأخضر"

وفي الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، لم يسجل النجم الكاميروني الكبير، سوى هدف وحيد فقط، في 4 مباريات رسمية، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

* "بديل" فينسنت أبوبكر في نادي النصر

ومع استياء جماهير النصر من اللاعب.. ترددت أنباء قوية، عن بحث إدارة نادي النصر، عن مهاجم أجنبي كبير؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي القادم، بدلًا من أبوبكر.

طالع أيضًا

حمد الله يجهز مفاجأة مثيرة لـ"آل معمر" في كلاسيكو النصر والاتحاد

سر قرار "فيفا" الصادم قبل كلاسيكو النصر والاتحاد

وبالتزامن مع بحث الإدارة النصراوية، عن مهاجم أجنبي كبير.. أعلن خوسيه فوينتيس، رئيس نادي ناسيونال الأوروجوياني، رحيل أسطورة بلاده لويس سواريز، عن الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية كأس العالم "الدوحة 2022".

وكشف فوينتيس في تصريحات لـ"القناة العاشرة المحلية"، عن أن سواريز، انضم إلى ناسيونال، في عقد قصير؛ وذلك حتى يكون مستعدًا للمشاركة في المونديال.

ولم يحدد نجم ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق، عن وجهته القادمة، بعد الرحيل عن العملاق الأوروجوياني؛ وسط مطالبات من جماهير النصر؛ لضمه رسميًا.

واسم سواريز ليس بغريب عن الكرة السعودية؛ حيث حاول نادي الهلال، ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وفي صيف العام الحالي، لولا الحرمان من التعاقدات. 

حمل تطبيق سعودي الآن