"اعتزال الخالدي".. تعرف على أسعار تذاكر مباراة الهلال والقادسية

تاريخ النشر: 19/09/2022
1983
منذ أسبوعين
الهلال من مباراة الفتح

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة القادسية الكويتي، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين على ملعب جابر الدولي، يوم الأحد المقبل.

وتقام مباراة الهلال والقادسية الكويتي، في السابعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، في مهرجان اعتزال الحارس الكبير نواف الخالدي.

اقرأ أيضًا: 3 مفاجآت.. الهلال يرد على انتقال البليهي إلى النصر في 2023

وتقرر طرح تذاكر مباراة الهلال والقادسية الكويتي، والتي جاءت أسعارها بالدينار الكويتي، وما يعادلها بالريال السعودي، على النحو التالي..

مقاعد الهلال العامة: 3 دينار كويتي (36 ريال)

مقاعد القادسية العامة: 3 دينار كويتي

المقاعد الذهبية: 10 دينار كويتي (122 ريال)

VIP مقاعد الشخصيات الهامة: 30 دينار كويتي (36 ريال)

الكبائن: 100 دينار كويتي (1216 ريال)

مهرجان نواف الخالدي

وتشهد مباراة الهلال والقادسية، غياب عدد من لاعبي الأزرق؛ حيث يغيب الثماني "محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد كنو، سعود عبد الحميد، سالم الدوسري، سلمان الفرج، ناصر الدوسري" لانضمام لمعسكر منتخب السعودية الأول في مدينة أليكانتي الإسبانية استعدادًا لكأس العالم 2022، وثنائي المنتخب الأولمبي "محمد القحطاني، ناصر الهدهود"، والبيروفي أندريه كاريلو الذي انضم لمعسكر منتخب بيرو خلال فترة التوقف الدولي.

لاعبي الهلال الدوليين

وقبل فترة التوقف، واصل الهلال العلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن السعودي، بحصد 12 نقطة من 4 مباريات، بعد الفوز على الخليج (2-0) والفيحاء (2-0) والفتح (1-0)، والوحدة (3-0)، ليحتل وصافة الترتيب، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن