سالم ينتصر على دياز والفوضى تضرب دكة الهلال .. حرب يخوضها نيمار !

تاريخ النشر: 19/09/2022
862
منذ 5 أيام
سالم الدوسري

توتر مستمر على دكة الهلال بالأسابيع الأخيرة لا ينتهي، رغم الانتصارات التي تحققها كتيبة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الحالي للزعيم.

وحقق الهلال فوزًا هامًا ضد الوحدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثاني خلف الشباب بفارق الأهداف فقط وبرصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضًا:

من شبح الرحيل إلى التألق.. 3 نجوم يضربون بقوة في دوري روشن 

مفاجأة للهلال .. كشف سر زيادة وزن سالم الدوسري 

سالم ينتصر على دياز وينشر الفوضى بدكة الهلال.. حرب يخوضها نيمار !

وألقت مباريات الأسبوع الحالي في الدوريات الأوروبية بظلالها على أزمة قد بدأت بين سالم والأرجنتيني دياز قبل أسابيع، حين اعترض التورنيدو على قرار استبداله أمام الفتح.

1

وخلال مباراة باريس سان جيرمان أمام ليون الفرنسي يوم أمس، اتسبدل نيمار في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، ليخرج غاضبًا، ثم ترصد الكاميرات تعبيراته الساخطة على مدربه، كريستوف جالتييه.

جالتييه على عكس المتوقع لم يتخذ قرارًا تأديبيًا ضد اللاعب، بل برر تصرفه ودافع عنه في تصريحات ما بعد المباراة، حين ذكر بأن البرازيلي كان محبطًا فقط.

14

وقال الفرنسي أن لاعبه هو مصدر للتوازن في تشكيل باريس سان يجرمان، وأنه يمتلك الكثير من الطموح هذا، سواء مع ناديه أو المنتخب البرازيلي.

وفي إسبانيا مر البرتغالي جواو فيليكس بنفس المشاعر، حين تم استبداله أمام ريال مدريد في لقاء يوم أم بديربي المدينة في الدوري الإسباني، تلك المباراة التي خسر خلالها الروخي بلانكوس بهدفين مقابل هدف وحيد.

ولم يتخذ الأرجنتيني دييجو سيميوني أي قرار ضد فيليكس، الذي دخل غرفة الملابس مسرعًا عقب التغيير، ليعود بعد دقائق إلى الدكة بملامح غاضبة من القرار.

111

مواقف الثنائي البرازيلي والبرتغالي، تتشابه مع ما يمر به سالم مع الهلال، فباريس ومدربه لا يمكنهما خوض حرب مع أحد أهم نجوم الفريق والاصطدام به خاصة مع اقتراب كأس العالم، وحرمانه من المشاركة قد يؤثر على موقفه مع منتخب بلاده، كما هو الحال بالنسبة لفيليكس ساحر أتلتيكو مدريد.

صدام سالم مع الأرجنتيني وضع دياز في موقع صعب، بين معاقبة اللاعب والتأثير على مشواره ومشوار منتخب السعودية قبل كأس العالم، وبين خسارة البرتغالي أيضًا لغرفة الملابس.

دياز لم يستبدل سالم بعد أزمة لقاء الفتح، حيث شارك الدوسري في لقاء الزمالك بكأس لوسيل بأكمله ثم لقاء الفتح، دون أن يسجل أي أهداف، بينما استبدل الأرجنتيني على مدار تلك المباريات لاعبين آخرين، من بينهم مسجلي أهداف اللقاء، مثل ماريجا أو إيجالو.

ولم يبدي دياز أي ردة فعل أيضًا، على تصرفات ميشايل ديلجادو، الذي كان نائمًا خلال مباراة الوحدة الأخيرة، ثم دخل إلى الملعب ليضيع فرصة هدف محقق بطريقة تبتعد تمامًا عن ملامح الجدية والانضباط في الملعب.

حمل تطبيق سعودي الآن