الهريفي يرد بهدوء على "أسئلة محرجة" من جماهير النصر

تاريخ النشر: 19/09/2022
454
منذ أسبوع
فهد الهريفي

علق فهد الهريفي، نجم النصر والمنتخب السعودي سابقا، على سبب عودته للحديث عن النصر رغم إنه "اقسم" بعدم التطرق للكلام عن العالمي كما رد على سؤال متابيعه هل "يغار" من النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا. 

واصل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

وخاض تاليسكا مباراتين مع النصر، خلال الموسم الجاري من دوري روشن السعودي، أمام ضمك والباطن، وتمكن البرازيلي من تسجيل هدفين.

وتلقى فهد الهريفي سؤالا مثيرا: "أنت تغار من تاليسكا مقهور من نجوميته، ليش ما تؤمن بمقولة لكل زمن دولة ورجال، خلاص راح زمانك هذا زمانه أرضى بواقعك. 

ورد الهريفي على السؤال المثير عن تاليسكا، قائلا: "أكثر واحد يفرح لنجاح تاليسكا أنا، بسبب نجاح تشخيصي لأمكانياته من أول ما استقطبناه حتى الآن ها هو يصادق على ما قلت عنه فقط". 

ومن جهة آخرى، رد على سؤال أحد متابعيه: "أنت أول حلفت إنك ما راح تتكلم عن النصر ليش رجعت؟". 

وعلق الهريفي: "كانت صدمه وألم وغدر أثرت فيني!، والأهم: شفت الساحه امتلأت بمن يحب نفسه، ويطلع على أكتاف الكيان والآخرين، قلت حرام اترك هالمساحة لهم تعبنا من ضغطهم وطرقهم الخاطئة التى يتأثر بها المسير!، راح ضحيتها الكيان إلا إذا عاجبك ما تحقق للكيان طول الفترة الماضية!؟". 

حمل تطبيق سعودي الآن