نجم الشباب يرعب الهلال والنصر ويتحدث عن اللعب في السعودية

تاريخ النشر: 18/09/2022
325
منذ أسبوع
فريق الشباب

تحدث الدولي البولندي غجيغوش كريتشوفياك، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن طبيعة الحياة بالسعودية وطموحاته مع الليوث والتأقلم مع اللاعبين. 

وانضم جريجوري كريتشوفياك صاحب الـ 32 عاما، إلى نادي الشباب، قادما من كراسنودار الروسي، بعقد يمتد لمدة موسم واحد. 

قال كريتشوفياك في تصريحات نشرها الإعلامي سعيد الربيعي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، ردا على سؤال "هل أنت نجم في السعودية"، قائلا: "أنا لا أتعامل معها بهذه الطريقة !، لقد جئت إلى هنا لألعب وأن أكون ناجحًا، وأفوز بالدوري مع الشباب". 

اقرأ أيضا.. 

"رسالة هامة".. المسحل يجتمع بالأخضر الأولمبي قبل السفر لكرواتيا 

وتابع نجم الشباب: "طالما كنت أعطي الفريق كل شيء لم أكن أبدًا رجل استعراض على أرض الملعب من حيث الحيل الفنية أو الكعب لم تكن لعبتي أبدًا لطالما كنت منضبطًا". 

وأضاف لاعب الوسط البولندي: "العب حاليًا في المركز 6، وأحيانًا 6+، على أي حال أنا لاعب وسط دفاعي مسؤول عن قطع الإمدادات الهجومية، ومصلحة الفريق هي الأهم بالنسبة لي، الشيء الإيجابي هو أنني اتواجد بمراكز مشابه مع المنتخب البولندي، وهذا أفضل بالنسبة لي". 

وعن إيقاف بانيجا، علق كريتشوفياك: "تم إيقاف إيفر بانيغا لمدة الأربع مباريات الأولى، لكن عندما يعود، أدرك أنني لن أكون لاعبًا هجوميًا لأنه يمثل ظاهرة كرة قدم حقيقية في الشباب". 

طالع أيضا.. 

تحول كبير في النصر.. ومفاجأة مدوية تسعد الجماهير 

وعن الطقس في السعودية، قال الدولي البولندي: "أعتقد أن أي شخص يحتاج إلى الاقتناع بأن المناخ في الخليج العربي صعب ،نحن نتدرب حاليًا في درجات حرارة لا تقل عن 41 درجة مئوية إنه تحد كبير حقًا أن تلعب كرة القدم في مثل هذه الظروف استغرق تأقلمي مع البيئة الجديدة بعض الوقت".

حمل تطبيق سعودي الآن