"رسالة هامة".. المسحل يجتمع بالأخضر الأولمبي قبل السفر لكرواتيا

تاريخ النشر: 18/09/2022
67
منذ أسبوع
ياسر المسحل

أشاد ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، على الانضباطية العالية في بالمواعيد للانضمام للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا قبل السفر إلى كرواتيا.

اجتمع ياسر المسحل، اليوم الأحد، بلاعبي ومنسوبي المنتخب الوطني تحت 23 عامًا في مقر إقامة المنتخب بالرياض، على هامش التجمع قبل السفر إلى كرواتيا لبدء المعسكر الإعدادي الذي يمتد حتى السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مراحل الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024.

اقرأ أيضا.. 

نجم الشباب يرعب الهلال والنصر ويتحدث عن اللعب في السعودية 

تحول كبير في النصر.. ومفاجأة مدوية تسعد الجماهير 

وأثنى ياسر المسحل، على لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي، وعلى الحرص والاهتمام الكبيرين في الظهور بالشكل الأمثل خلال تمثيل الوطن، ومتمنيًا لهم التوفيق في مراحل الإعداد للتصفيات الآسيوية. 

أجرى لاعبو “الأخضر” مساء اليوم حصتهم التدريبية على استاد الملك فهد الدولي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّق خلالها اللاعبون تمارين لياقية وتكتيكية.

ومن المقرر، أن تغادر بعثة "الأخضر" في وقت مبكر من يوم غدٍ الإثنين، إلى كرواتيا لبدء المعسكر الإعدادي الذي يتخلله المشاركة في الدورة الدولية الودية.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا سيحلّ ضيفًا على منتخب كرواتيا في افتتاح الدورة الودية يوم الخميس 22 سبتمبر، على أن يلاقي منتخب مقدونيا الشمالية يوم الإثنين 26 سبتمبر.

حمل تطبيق سعودي الآن