الرائد يثير قلق الاتحاد.. ويفاجئ الشارع السعودي في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 19/09/2022
1373
منذ شهرين
عبد الرزاق حمد الله

أثار فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، منذ قليل، في الساعة الأولى من صباح اليوم الإثنين، قلق الاتحاد، بعدما كشف عن إجراءات قانونية، ينوي اتخاذها ضد مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| 3 مفاجآت.. الهلال يرد على انتقال البليهي إلى النصر في 2023

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، نجح في كسب مباراة الرائد (1-0)، عندما تواجه الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي، وسط مشاركة عبد الرزاق حمد الله.

الرائد يثير قلق الاتحاد.. ويفاجئ الشارع السعودي في قضية حمد الله

واعترض الرائد على مشاركة عبد الرزاق حمد الله، بحجة خطأ في إجراءات مركز التحكيم الرياضي السعودي، الذي علق إيقاف المهاجم المغربي، بعد استئناف الاتحاد ضد قرارات لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في قضية النصر أو ما عرفت بـ"التسجيلات الصوتية".

وقدم الرائد، احتجاجًا رسميًا في لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد عبد الرزاق حمد الله والاتحاد، تم رفضه، قبل أن يستأنف ضد هذا القرار.

وأشار فهد المطوع، رئيس الرائد، في تصريحات لـ"SSC" الرياضية، إلى أن شكوى الرائد ضد الاتحاد بشأن عبد الرزاق حمد الله، ما تزال منظورة، مضيفًا أن النادي بصدد أن يستأنف مجددًا، حال تم رفض استئنافه المقدم حاليًا.

وشدد فهد المطوع على أن الرائد لديه تدابير قانونية، سيعمل على اتخاذها من أجل كسب قضية عبد الرزاق حمد الله.

يذكر أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، كانت أوقفت عبد الرزاق حمد الله عن ممارسة كرة القدم، لمدة 4 أشهر كاملة.

حمل تطبيق سعودي الآن