ثنائية "حجازي - إيجور".. حل حاسم في كتيبة الاتحاد

تاريخ النشر: 18/09/2022
102
منذ أسبوع
حجازي وكورنادو

باتت ثنائية الدولي المصري أحمد حجازي مع البرازيلي إيجو كورونادو من أبرز الثنائيات في الدوري السعودي للمحترفين ، فقد أثبتت مباريات الاتحاد هذا الموسم والموسم الماضي أن الثنائي مُتفاهم للغاية.

ونجحت ثنائية "حجازي - إيجور" في تسجيل أكثر من هدف على مدار الموسم الماضي والحالي بشكل جعل التعاون "المصري - البرازيلي" قادر في كثير من الحالات على فك طلاسم المنافسين كما حدث في مباراة الرائد التي أحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين  وفاز فيها العميد بهدف وحيد عن طريق المدافع أحمد حجازي في الدقيقة 66 من صناعة زميله البرازيلي إيجو.

اقرأ أيضًا: ضخمة جدا.. تعرف على قيمة مكافآت الاتحاد في موسم 2023

ويُعد هدف حجازي في الرائد ثالث هدف للدولي المصري مع كتيبة العميد من صناعة زميله البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب الوسط   بالفريق ، وعزز كورونادو صدارته لأكثر اللاعبين الذين صنعوا أهدافًا لأحمد حجازي منذ انضمام الأخير إلى الاتحاد، صيف 2020.

فقد رفع البرازيلي رصيد تمريراته الحاسمة التي استغلها حجازي، إلى 3، من أصل 6 أهداف أحرزها مدافع الفراعنة بقميص الاتحاد، وصنع كورونادو جميع أهداف حجازي الأخيرة، التي هز بها شباك الفيصلي والأهلي والرائد، على الترتيب.

ويعود هدفا حجازي في الفيصلي والأهلي إلى الجولتين 3 و7 من نسخة الدوري الماضية.

وعاد حجازي للتسجيل مجددًا بعد انقطاع دام نحو 11 شهرًا، منذ هدفه في ديربي جدة، الذي انتهى بفوز الاتحاد 2-0، مطلع أكتوبر الماضي. وبات الرائد ثاني فريق يتلقى هدفين من حجازي، بعد الأهلي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن