الاتحاد يجهز مفاجأة للنصر.. "قد تظهر في ودية الوحدة"

تاريخ النشر: 18/09/2022
308
منذ أسبوعين
الاتحاد

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، الدفع بالمهاجم محمد الصيعري، في المباراة الودية أمام الوحدة.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الوحدة، يوم الأحد المقبل في جدة، خلال فترة التوقف الدولي؛ في إطار دخول منتخب السعودية الأول في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، تحضيرًا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: ضخمة جدا.. تعرف على قيمة مكافآت الاتحاد في موسم 2023

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن المدير الفني للاتحاد، يدرس الدفع بالصيعري في مباراة الوحدة، بعد اكتمال جاهزيته الفنية، وسط توقعات بإمكانية مشاركته بديلًا في مباراة الكلاسيكو أمام النصر.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره النصر، في 2 أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتعاقد الاتحاد مع محمد الصيعري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، قادمًا من الفيصلي.

وفي سياق متصل، يكشف الجهاز الطبي بالاتحاد، جهوده من أجل تعافي البرازيلي رومارينيو من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد أمام الخليج، في ظل حاجة الفريق إلى جهوده في مباراة النصر.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر والهلال الوصيف، بينما يأتي النصر في المركز الرابع، برصيد 9 نقاط.

طالع أيضًا..

"موقف رومارينيو وثنائي الاتحاد من الكلاسيكو".. الفحوصات تكشف

أحداث دوري روشن 4| غضب ماريجا وعودة المولد وحمد الله يزور الشباك

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن