3 مفاجآت.. الهلال يرد على انتقال البليهي إلى النصر في 2023

تاريخ النشر: 18/09/2022
2211
منذ أسبوع
علي البليهي

يبحث نادي الهلال، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الأحد، الرد على أنباء انتقال النجم علي البليهي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في وقت لاحق من عام 2023.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الرياض يرقص دعما لفينيسيوس قبل ديربي ريال مدريد

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، عانى من الحرمان من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2023، رغم ذلك، ظهرت كتيبة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، رائعة جدًا في منافسات دوري روشن السعودي، بالحصول على 12 من أصل 4 مباريات.

3 مفاجآت.. الهلال يرد على انتقال البليهي إلى النصر في 2023

وأشارت صحيفة "الشبابية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى 3 مفاجآت بصدد أن تحدث في الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بسبب ارتباط النجم علي البليهي بانضمامه إلى النصر.

وزعم عدد من الإعلاميين الرياضيين، أن النجم علي البليهي، جلس على طاولة واحدة مع إدارة النصر، رغبة منه في الرحيل عن الهلال. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، مفاجآت الهلال في 2023، بحسب ما نشرته "الشبابية"، في هذا الصدد: 

- المفاجأة الأولى.. لن يرفع الهلال، العرض الرسمي، المقدم إلى علي البليهي، تمديد العقد لمدة موسم رياضي واحد، أي حتى 2024، مع خيار التمديد لموسم إضافي، موضحة أن المفاوضات بين الطرفين ما تزال مستمرة.

- المفاجأة الثانية.. تأكد رحيل الكوري الجنوبي جانغ هيون سو عن الهلال، في صيف 2023. 

- المفاجأة الثالثة.. يرغب مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، في 2023، التعاقد مع ثنائي "أجنبي" في مركز قلب الدفاع، سواء بقي النجم علي البليهي أو غادر نحو النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن