دياز يرسم خطة الهلال لتأمين قمة "روشن" بعد الأجندة الدولية

تاريخ النشر: 18/09/2022
679
منذ 6 أيام
رامون دياز

لم يكد الهلال ينتهي من أول 4 دولات في دوري "روشن" للموسم الجديد حتى بدأ الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق يضع خطة الزعيم خلال توقف الدوري بسبب مباريات الأجندة الدولية.

ويرغب دياز في إستغلل فترة التوقف الدولية في تجهيز لاعبيه بشكل جيد للإرتباطات المقبلة خاصة وأن الفريق حقق الفوز في الجولات الأربعة ويرغب في مواصلة مسيرة الإنتصارات للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي.

وتتوقف منافسات دوري "روشن" منذ 17 حتى 27 سبتمبر الجاري قبل أن تعود المنافسات في الأول من أكتوبر.

وكان أول قرار للمدرب الأرجنتيني هو منح لاعبي الهلال راحة 3 أيام عقب مباراة الوحدة في الجولة الرابعة للدوري السعودي والتى فاز فيها الزعيم بثلاثية نظيفة ، بعدها يعود الفريق إلى التدريبات.

وسيخوض الهلال مباراة ودية على الأقل خلال فترة التوقف الدولي بخلاف مواجهته أمام القادسية الكويتي في حفل اعتزال الحارس نواف الخالدي، 25 من سبتمبر الجاري.

وسيغيب عن نادي الهلال خلال فترة التوقف الدولي 13 لاعبين بين المنتخب السعودي الأول والشباب بخلاف المحترفين البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار.

ويحتل نادي الهلال، المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الأول ، حيث حقق الزعيم 4 انتصارات على حساب الخليج والفيحاء بنفس النتيجة بثنائية نظيفة والفتح بهدف دون رد قبل أن يهزم الوحدة بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة وسجل ثلاثية الهلال أمام الواحدة ، كلاً من : موسى ماريجا في الدقيقة 58 وأوديون إيجالو قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة ، وأكمل الأرجنتيني لوسيانو فييتو الثلاثية بتسديدة في الدقيقة 89.

حمل تطبيق سعودي الآن