نجم الرياض يرقص دعما لفينيسيوس قبل ديربي ريال مدريد ضد أتلتيكو

تاريخ النشر: 18/09/2022
3215
منذ أسبوعين
فينيسيوس جونيور

تترقب جماهير كرة القدم مواجهة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، خاصة بعد الأزمة التي افتعلها كوكي قبل المباراة، وتهديد فينسيوس جونيور بسبب احتفاله الراقص بعد تسجيل الأهداف.

وهدد كوكي، لاعب أتلتيكو مدريد، فينيسيوس بحدوث مشاكل على أرض الملعب، حال القيام برقصته المعتادة إذا سجل في ديربي مدريد مساء الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني

ينطلق ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، الذي يحتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

ويسعى ريال مدريد لتخطي عقبة غريمه التقليدي، وحصد النقاط كاملة من ملعب واندا ميتروبوليتانو، لاستعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويبتعد بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يتواجد في الصدارة حاليا برصيد 16 نقطة.

نجم الرياض يدعم فينسيوس قبل ديربي ريال مدريد وأتلتيكو

حرص البرازيلي لويز فليبي موالها لاعب نادي الرياض، على دعم مواطنه فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد، وذلك خلال مباراة فريقه أمام نجران في دوري يلو.

وسجل لويز هدفا في فوز الرياض ضد نجران بنتيجة "3-2"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مباريات دوري يلو للدرجة الأولى، وقام بالرقص على طريقة مواطنه فينسيوس، دعما له بعد الأزمة التي يتعرض لها مؤخرا.

حمل تطبيق سعودي الآن