رئيس أتلتيكو مدريد يعلق على احتفال فينيسيوس الراقص بطلب غريب

تاريخ النشر: 18/09/2022
262
منذ 6 أيام
فينيسيوس جونيور

علق إنريكي سيريرو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، على احتفال الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، ذلك بعد التصريحات العنصرية التي تلقاها.

وقال الإعلامي الإسباني بيدرو برافو، في تصريحات لبرنامج "الشيرينجيتو"، "عليك ( فينيسيوس جونيور ) احترام الخصم ، إن كنت ترغب بالرقص ، اذهب إلى البرازيل ، في اسبانيا عليك احترام المنافسين والتوقّف عن لعب دور القرد".

ومن جانبه أكد كوكي، لاعب أتلتيكو مدريد، أن فينيسيوس لو قامة بالاحتفال الراقص في الديربي، لن تمر الأمور بسلام من جانب الجماهير.

الأمر الذي أدى إلى غضب الشارع الكروي البرازيلي، ولاعبي منتخب السيلساو.

اقرأ أيضًا:

بعد فشل التعاقد مع مدير باريس.. تشيلسي يقترب من ضم مكتشف هالاند

حدث تاريخي في أرسنال بعد الفوز بثلاثية على حساب برينتفورد

قبل الديربي.. رئيس أتلتيكو يعلق على احتفال فينيسيوس الراقص بطلب غريب

قال سيريرو في تصريحات صحفية قبل المواجهة، "إذا رقص فينيسيوس، سأطلب منه أن يعلمني كيف أرقص السامبا، لأن علي الذهاب إلى البرازيل في المهرجانات في ريو دي جانيرو."

وتابع: "إذا أراد فينسيوس الاحتفال بهذا الشكل (الرقص) فعليه ان يظهر بشكل محترم".

ويستعد فينيسيوس رفقة فريقه ريال مدريد لمواجهة صعبة أمام نظيره أتلتيكو، في الديربي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

ينطلق ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، الذي يحتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

ويسعى ريال مدريد لتخطي عقبة غريمه التقليدي، وحصد النقاط كاملة من ملعب واندا ميتروبوليتانو، لاستعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويبتعد بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يتواجد في الصدارة حاليا برصيد 16 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن