بعد فشل التعاقد مع مدير باريس.. تشيلسي يقترب من ضم مكتشف هالاند

تاريخ النشر: 18/09/2022
137
منذ أسبوع
هالاند

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، من التعاقد مع مكتشف النرويجي إيرلينج هالاند، في ظل سياسة الفريق الإنجليزي لضم الأفضل.

وأعلن تشيلسي رسميا التعاقد مع المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، خلفا لتوماس توخيل المقال من منصبه بسبب سوء النتائج منذ البداية الموسم.

وسيتولى جراهام بوتر تدريب تشيلسي بعقد طويل الأمد حتى موسم 2026-2027، أي مشروع طويل الأمد، قادما من برايتون.

وكان تشيلسي قد أقدم على إقالة توخيل بعد صرف ما يزيد عن 220 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، بكونه النادي الأكثر إنفاقا على التعاقدات الصيفية في العالم.

ودفع تشيلسي ما يقرب من 21 مليون جنيه إسترليني، من أجل شراء عقد المدرب جراهام بوتر من فريق برايتون. 

تابع أيضا.. 

حدث تاريخي في أرسنال بعد الفوز بثلاثية على حساب برينتفورد

أرسنال يقسو على مضيفه برينتفورد بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي

بعد فشل التعاقد مع مدير باريس.. تشيلسي يقترب من ضم مكتشف هالاند

وفقا للصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، فإن تشيلسي يستعد الآن للتوصل إلى اتفاق في الشروط الشخصية مع كريستوف فرويند كمدير جديد، محادثات مع سالزبورج من أجل التوقيع قريبًا.

وأشار الصحفي الإيطالي الشهير، إلى أن فريوند، الرجل الذي يقف وراء أفضل الصفقات مثل هالاند و ماني و كيتا وأوباميكانو، رجل الأفكار والبيانات والمواهب. سيعمل مع بوتر.

ومن المفهوم أن مُلاك تشيلسي الجُدد غير سعداء بمستويات و هيكل الفريق الحالي و يخططون للاستثمار بشكل ضخم وقوي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

يذكر أن نادي تشيلسي عرض على لويس كامبوس راتب سنوي بقيمة 8 م يورو من أجل مغادرة باريس والعمل معهم على فترتين الانتقال القادمة، لكنه رفض.

حمل تطبيق سعودي الآن