حدث تاريخي في أرسنال بعد الفوز بثلاثية على حساب برينتفورد

تاريخ النشر: 18/09/2022
99
منذ أسبوع
أرسنال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، الفوز على نظيره برينتفورد بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شئ، في الجولة رقم 8 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب برينتفورد.

وتوقفت مباريات الدوري الإنجليزي، الأسبوع الماضي، بسبب إعلان الحكومة البريطانية وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاما.

ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد قررت عودة المنافسات بداية من الجولة الجارية والتي انطلقت أمس الجمعة ، بلقاء أستون فيلا أمام ساوثهامبتون، ونوتنجهام فورست وفولهام.

أكدت الرابطة في بيان رسمي، أنه تم تأجيل مباراة تشيلسي وليفربول، التي كان من المقرر أن تقام يوم الأحد القادم في لندن، بسبب عدم وجود عناصر تأمينية كافية لتأمين المباراة.

ويأتي قرار تأجيل اللقاء، بسبب جنازة الملكة إليزابيث التي ستقام بعد أقل من 24 ساعة من موعد اللقاء، وتحديدا يوم الأثنين المقبل.

وأوضحت أنه تم تأجيل أيضا مواجهة مانشستر يونايتد وليدز بسبب العداوة بين جماهير الفريقين، والتي تستدعي وجود عناصر تأمين إضافية، وهو ما لن يتوافر بسبب جنازة ملكة بريطانيا.

وأشارت إلى أنه تم تأجيل مباراة كريستال بالاس وبرايتون بسبب وجود إضراب من قبل عمال السكة الحديد.

حدث تاريخي في أرسنال بعد الفوز بثلاثية على حساب برينتفورد

ايثان نوانيري (15 سنة و 180 يوم ) مواليد 2007 اصغر لاعب يلعب في تاريخ الدرجات الاربع الكبرى في إنجلترا.

أصغر لاعب يمثل أرسنال طوال تاريخه.

أصغر لاعب في أرسنال يلعب في تاريخ البريميرليج.

تشكيل أرسنال الأساسي وأحداث المباراة..

وجاء تشكيل أرسنال للمواجهة كالتالي: رامسديل - بن وايت - ساليبا - جابريل - تيرني - تشاكا - بارتي - ساكا - فييرا - مارتينيلي - جيسوس.

افتتح المدافع البرازيلي ويليام سليبا اهداف المباراة في الدقيقة 17، بعد استقباله عرضية رائعة من ساكا، وفي الدقيقة 28 أحرز المهاجم جابريل خيسوس، هدف المدفعجية التاني، والذي تبعه باحتفال راقص داعما لمواطنه فينسسيوس جونيور، لينتهي أحداث الشوط بثنائية للفريق الضيف.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع البرتغالي فابيو فييرا أضافت هدف فريقه الثالث، بتسديدة صاروخية على مرمى دافيد ريا حارس برينتفورد، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

حمل تطبيق سعودي الآن