"الشباب بطل موسم 2023".. كارلوس جونيور يتحدى الهلال والنصر

تاريخ النشر: 17/09/2022
166
منذ شهرين
الشباب

وجه النجم البرازيلي كارلوس جونيور، رسائل خاصة بشأن جاهزية الشباب، إلى المنافسين على الألقاب المحلية في المملكة العربية السعودية، الهلال، النصر والاتحاد، في موسم 2023.

اقرأ في سعودي سبورت| ليس من الهلال أو النصر.. كارلوس جونيور يكشف اسم أفضل لاعب سعودي!

البرازيلي كارلوس جونيور، يبدأ موسم 2023، رائعًا، بعدما استطاع نجم الشباب، تسجيل 4 أهداف في أول 4 مباريات خاضها في منافسات دوري روشن السعودي، محتلًا صدارة ترتيب الهدافين، بعد تفوقه على النيجيري أوديون إيجالو، المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي أندرسون تاليسكا وآخرين.

"الشباب بطل موسم 2023".. كارلوس جونيور يتحدى الهلال والنصر

وأشار النجم البرازيلي كارلوس جونيور، في تصريحات لـ"SSC" الرياضية، مساء اليوم السبت، إلى أن الشباب قادم في موسم 2023، من أجل تحقيق لقب أو أكثر في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أنه من قوة تدريبات الشباب الجماعية، أنها أصبحت أصعب من بعض المباريات في دوري "روشن" السعودي، مشيدًا بالمدرب الإسباني فيسينتي مورينو، رغم التعاقد معه في وقت متأخر من صيف 2022، حيث يرى أنه مدربًا رائعًا، يقدم الكثير من العمل، ويتكيف معه اللاعبون بشكل جيد.

ويرى كارلوس، أن الشباب هو الفريق الوحيد في المملكة العربية السعودية، الذي يمتلك لاعبين محليين وأجانب، في المستوى نفسه.

وأكد أن موسم 2023 هو الأكثر صعوبة بالنسبة إلى الدوري السعودي، خاصة أن الفرق كلها تمتلك أجانب مميزين، مضيفًا أن الشباب أصبح أكثر قوة، بعد ميركاتو جيد من الرئيس خالد البلطان.

حمل تطبيق سعودي الآن