جونيور يحكي واقعة طريفة مع رئيس الشباب.. ويؤكد: البلطان والدي!

تاريخ النشر: 17/09/2022
225
منذ 6 أيام
خالد البلطان

سرد النجم البرازيلي كارلوس جونيور، واقعة طريفة، عن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، متطرقًا مساء اليوم السبت، إلى العلاقة الطيبة التي تجمعه به، منذ وصوله صيف 2021. 

اقرأ في سعودي سبورت| ليس من الهلال أو النصر.. كارلوس جونيور يكشف اسم أفضل لاعب سعودي!

البرازيلي كارلوس جونيور، يبدأ موسم 2023، رائعًا، بعدما استطاع نجم الشباب، تسجيل 4 أهداف في أول 4 مباريات خاضها في منافسات دوري روشن السعودي، محتلًا صدارة ترتيب الهدافين، بعد تفوقه على النيجيري أوديون إيجالو، المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي أندرسون تاليسكا وآخرين.

جونيور يحكي واقعة طريفة مع رئيس الشباب.. ويؤكد: البلطان والدي!

وأشار النجم البرازيلي كارلوس جونيور، في تصريحات لـ"SSC" الرياضية، إلى واقعة كوميدية، جمعت بينه وبين زميله اياجو سانتوس، عندما كانت بعثة الشباب في إحدى الرحلات الجوية.

وأوضح أنه مازح نجوم الشباب، بأن الفريق سيحقق الفوز في المباراة القادمة، من أجل الحصول على مكافأة مادية مضاعفة، حيث عمد إلى "تقليد" الرئيس خالد البلطان، مرتديًا الغترة والشماغ، ومتحدثًا بالطريقة نفسها، ما أثار ضحك اللاعبين في الطائرة.

وامتدح كارلوس جونيور، خالد البلطان، موضحًا أن رئيس الشباب "قائد" كبير، لذا يحمل له مشاعر حب طيبة، واصفًا العلاقة بينهما بـ"الأبوية"، حيث أنه مثل والده، كما تمنى أن يبقى رئيسًا في الشباب، كونه رجل رائع، قادر على صناعة فريق قوي، بحكم الخبرات التي يمتلكها.

 

حمل تطبيق سعودي الآن