ليس من الهلال أو النصر.. كارلوس جونيور يكشف اسم أفضل لاعب سعودي!

تاريخ النشر: 17/09/2022
1378
منذ أسبوع
كارلوس جونيور

كشف البرازيلي كارلوس جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، مساء اليوم السبت، اختياراته، بشأن أفضل لاعب في مسابقة دوري "روشن" السعودي، سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي.

اقرأ في سعودي سبورت| الهلال أم النصر؟ إقامة كأس السوبر الإيطالي السعودي في 2023!

البرازيلي كارلوس جونيور، يبدأ موسم 2023، رائعًا، بعدما استطاع نجم الشباب، تسجيل 4 أهداف في أول 4 مباريات خاضها في منافسات دوري روشن السعودي، محتلًا صدارة ترتيب الهدافين، بعد تفوقه على النيجيري أوديون إيجالو، المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي أندرسون تاليسكا وآخرين.

"ليس من الهلال أو النصر".. جونيور يكشف: هذا هو أفضل لاعب سعودي!

وأشار النجم البرازيلي كارلوس جونيور في تصريحات لـ"SSC" الرياضية، إلى أن هتان باهبري، هو أفضل لاعب محلي في المملكة العربية السعودية.

وشدد على أن هتان باهبري، هو الوحيد السعودي، الذي يجعله يشعر كأنه لاعب أجنبي، موضحًا أنه قادر على اللعب على حساب أي لاعب في الشباب، حتى لو كان هذا اللاعب هو البرازيلي كارلوس جونيور، نفسه.

وعن أفضل أجنبي في دوري روشن السعودي، أكد أنه هو النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، لما لديه من أسلوب فريد وإمكانيات مميزة عن الآخرين.

وأشاد كارلوس جونيور الذي يرتدي قميص الشباب منذ صيف 2021، بالمدرب الإسباني فيسينتي مورينو، موضحًا أن الكل سعيد بالعمل الذي يقدمه في الحصص التدريبية الجماعية.

حمل تطبيق سعودي الآن