"في حال الغياب".. أنشيلوتي يستقر على بديل بنزيما بديربي مدريد

تاريخ النشر: 17/09/2022
299
منذ أسبوع
كريم بنزيما

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على البديل المحتمل للفرنسي كريم بنزيما، في حال تأكد غيابه عن المواجهة المنتظرة أمام أتلتيكو، في الديربي.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

"سعادة البرازيلي الأسود المنتصر في أوروبا مزعجة".. تعليق فينيسيوس 

بأداء "هزيل".. جيرارد يكشف عن كواليس المباراة المملة بالبريميرليج 

"في حال الغياب".. أنشيلوتي يستقر على بديل بنزيما في ديربي مدريد

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بعد أن اختبر أنشيلوتي كل من رودريجو و هازارد مكان بينزيما، كان البرازيلي هو الخيار الأفضل.

والفرنسي كريم بنزيما، لا يريد الغياب عن مواجهة الديربي، والتي تجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو.

اللاعب الفرنسي كثف التدريبات من أجل أن يكون جاهز بنسبة كبيرة لمباراة الديربي.

وغاب عن ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا النجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة، التي تعرض لها خلال لقاء سيلتيك الأسكتلندي في انطلاق مشوار دوري أبطال أوروبا.

وكان من المتوقع، أن يستمر غياب كريم بنزيما عن رياب مدريد حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بداعي الإصابة في الفخذ الأيمن، لكن النجم الفرنسي يريد العودة في الديربي.

حمل تطبيق سعودي الآن