نجم ريال مدريد يساند فينيسيوس: "احتفل كما تشاء"

تاريخ النشر: 16/09/2022
254
منذ أسبوع
فينيسيوس جونيور

حصل البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الكثير من رسائل الدعم من النجوم العالمية، وذلك بعد التصريحات العنصرية المسيئة لها قبل مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

نجم ريال مدريد يساند فينيسيوس: "احتفل كما تشاء"

وأرسل البرازيلي إيدير ميليتاو نجم ريال مدريد رسالة لزميله فينيسوس يدعمه بعد تهديدات كوكي، نجم أتلتيكو مدريد، الذي توعده، في حالة احتفل راقصًا كالمعتاد.

1

 

وقال ميليتاو: "أخي فيني، الاحتفال الأهداف هو حقك، لا يجب لتعليق عنصري أن ينتزع ذلك الحق منك، اعمتد وثقي بي، وسنأتي بالمزيد والمزيد من الانتصارات".

وتابع: "في عالم كرة القدم وخارجه، الاحترام لكل واحد منا هو أمر هام".

وكان قد اعترضت جماهير ريال مدريد على الاعتداءات المستمرة على البرازيلي في أرض الملعب باستمرار خلال المباريات السابقة للفريق الملكي.

 

حمل تطبيق سعودي الآن