"صقر ريال مدريد".. لما تألق فالفيردي بهذا التوقيت؟

تاريخ النشر: 16/09/2022
195
منذ أسبوع
فالفيردي وبنزيما

يستمر الحديث بشأن تألق الأورجوياني فيديركو فالفيردي، نجم متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، من بداية الموسم الكروي الجديد.

وكان فالفيردي كلمة السر في ريال مدريد، في الأسابيع الأخيرة، حيث استطاع أن يسجل هدفًا هامًا أمام لايبزيج في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

روجر فيدرر يودع عالم التنس.. "جوائز تتخطى 100 مليون دولار" 

رونالدو يعلق على هدفه الأول مع اليونايتد تحت قيادة تين هاج 

"صقر ريال مدريد".. لما تألق فالفيردي بهذا التوقيت؟

واستطاع بشكل مفاجئ أن يصبح فالفيردي المعوض الأول لغياب كريم بنزيما عن هجوم ريال مدريد، رغم قدراته الهجومية المحدودة، حيث استطاع أن يسجل أمام لابيزيج بالإضافة إلى تسجيله هدفًا هامًا في شباك مايوركا بالدوري الإسباني.

ويقدم الأوروجياني أداءًا مميزًا، حيث يستطيع أن يقدم حلولًا في وسط الملعب، على الأطرف أو خلف رأس الحربة خلال دقائق المباراة.

وتعتقد جماهير ريال مدريد أن قوة فالفيردي البدنية هي سلاحه الأول، والتي تمكنه بالقيام بأدوار مختلفة، بالإضافة إلى العزيمة الكبيرة والروح القتالية في أسلوب لعبه.

وتعول جماهير وإدارة ريال مدريد على اللاعب، خاصة بعد رحيل البرازيلي كاسيميرو عن صفوف الفريق، حيث انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويذكر أن اللاعب انتقل في 2016 إلى ريال مدريد، قادمًا من بينارول الأوروجوياني، حيث لعب مع فريق الكاستيا أولًا قبل أن يلعب في الفريق الأول للملكي.

حمل تطبيق سعودي الآن