حقيقة الاتفاق التاريخي بين النصر والاتحاد في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 16/09/2022
328
منذ أسبوعين
عبد الرزاق حمد الله

كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، حقيقة "الاتفاق التاريخي" بين ناديي النصر والاتحاد، في قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، وإيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب المفاوضات بينهما، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

"إيقاف حمد الله وخصم 6 نقاط من الاتحاد؟".. تصريح رسمي يهز النصر

"الغياب عن كلاسيكو النصر والاتحاد".. أول رد من رومارينيو

وقدّم العميد، استئنافًا رسميًا أمام مركز التحكيم الرياضي، وسط أنباء عن اتفاق بين الناديين، على سحب القضية من المركز، وتحويلها إلى المحكمة الرياضية "كاس".

* حقيقة اتفاق النصر والاتحاد.. وسيناريو قضية السعران

وفي هذا السياق.. نفى الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إمكانية اتفاق النصر والاتحاد، على تحويل القضية من "التحكيم" إلى "كاس"؛ خاصة أنها منفصلة عن تلك المنظورة أمام اتحاد الكرة الدولي "فيفا".

وأكد القانوني الرياضي، أن القضية السابقة بين نادي الشباب واتحاد الكرة السعودي، بشأن اللاعب عبدالعزيز السعران، والتي تم تحويلها إلى "كاس"، لن تنطبق على أزمة عبدالرزاق حمد الله.

طالع أيضًا

"تعاقد الأهلي مع سييرا".. الكشف عن أكبر عملية نصب ضد إدارة معاذ

رسميا| المحكمة تصدر قرارها النهائي في قضية "سجن" نجم الشباب

دهشة في النصر.. إصابة مسلي آل معمر قبل كلاسيكو الاتحاد

وأشار الأمير، إلى أن قضية السعران، كانت قبل إنشاء مركز التحكيم الرياضي السعودي، وكان الاتحاد المحلي طرفًا فيها؛ لذلك تم تحويلها إلى "كاس".

وشدد أحمد الأمير، على أن قضية حمد الله، بين ناديي النصر والاتحاد فقط؛ ولم يتم ذكر اتحاد الكرة المحلي فيها نهائيًا؛ حسب بيان مركز التحكيم.

وبالتالي.. ستسمر القضية كما هي بين النصر والاتحاد، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، بخلاف تلك المنظورة أمام "فيفا".

حمل تطبيق سعودي الآن