دهشة في النصر.. إصابة مسلي آل معمر قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 16/09/2022
4322
منذ أسبوعين
جارسيا وآل معمر في النصر

لأول مرة منذ تولى رئاسة نادي النصر.. غاب مسلي آل معمر، عن إحدى مباريات الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وفاز النصر مساء الخميس، بأربعة أهداف دون رد، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد مهدد بـ"الصليبي".. وصدمة في مدة غياب رومارينيو

وبهذه النتيجة.. يحتل العالمي، المركز الثالث "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد "الوصيف"، و3 نقاط عن الشباب "المتصدر".

* سبب غياب آل معمر عن مباراة النصر والباطن

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن سبب غياب آل معمر، عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الباطن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رئيس النصر، يُعاني من إصابة على مستوى الكتف؛ حيث نصحه الأطباء بـ"الراحة"، وعدم السفر مع بعثة الفريق الأول.

طالع أيضًا

حمدالله يكسب.. فيفا يحرم النصر من التسجيل فترتين وغرامة مالية ضخمة

ويبدو أن الإصابات، لا تريد أن تترك نادي النصر، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حتى تحوّلت من اللاعبين، إلى الرئيس.

جدير بالذكر أن النصر، يستعد لـ"مواجهة" نارية أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في كلاسيكو الكرة السعودية، يوم 2 أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن.

حمل تطبيق سعودي الآن