مباراة النصر والاتحاد.. "موعد الكلاسيكو ومرسول يجهز التذاكر"

تاريخ النشر: 16/09/2022
386
منذ أسبوع
النصر والاتحاد

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة كروية من العيار الثقيل بين النصر والاتحاد، ضمن منافسات الدوري السعودي.

ويستضيف النصر نظيره الاتحاد، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في التاسعة مساء الأحد الموافق 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

 اليومالأحد 2 أكتوبر 
الساعة9:00 مساءً 
الملعبمرسول بارك 
الجولة 

واختتم النصر استعداداته لمباراة الكلاسيكو، بفوز عريض على مضيفه الباطن بنتيجة (4-0)، في مباراة الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، على ملعب نادي الباطن.

في المقابل، حقق الاتحاد فوزًا على نظيره الخليج بنتيجة (2-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، بثنائية المغربي عبد الرزاق حمد الله، العائد مؤخرًا من الإيقاف.

ترتيب الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

ويحتل الاتحاد وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، بينما يأتي النصر في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الشباب 4 4 0 0 12 12
2 الاتحاد 4 3 1 0 6 10
3 النصر 4 3 0 1 5 9
4 الهلال 3 3 0 0 5 9

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، عقب انتهاء منافسات الجولة الرابعة؛ في ظل ارتباط منتخب السعودية الأول بالدخول في معسكر إعدادي في مدينة اليكانتي الإسبانية، في الفترة بين 17 و27 سبتمبر، حيث يخوض الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، ضمن الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

الإصابات تقلق الاتحاد والنصر.. وعودة نارية

وشهدت مباراة الاتحاد والخليج، إصابة 3 لاعبين، وهم رومارينيو وهيلدر كوستا وعمر هوساوي، ليصبح الاتحاد في حاجة إلى فترة التوقف، لمعرفة موقف الثلاثي من المشاركة في مباراة الكلاسيكو.

في المقابل، أثار عبد الفتاح عسيري، لاعب النصر، قلق الجماهير بعد معاناته من آلام في الساق، أثناء المشاركة في مباراة الباطن، فيما ينتظر النصر عودة الثلاثي المصاب جلال الدين ماشاريبوف وأمين بخاري وعلي لاجامي قبل الكلاسيكو.

موعد طرح تذاكر الكلاسيكو

وكشف "مرسول بارك" عن طرح تذاكر مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، لجماهير الفريقين، تحضيرًا للمباراة المقررة في 2 أكتوبر المقبل.

الكلاسيكو

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن