نجم الاتحاد مهدد بـ"الصليبي".. وصدمة في مدة غياب رومارينيو

تاريخ النشر: 16/09/2022
2740
منذ أسبوع
الاتحاد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدمة كبرى، بعد ساعات قليلة من مواجهة الخليج، في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

والاتحاد فاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا

حمدالله يكسب.. فيفا يحرم النصر من التسجيل فترتين وغرامة مالية ضخمة

وبهذه النتيجة.. يحتل العميد، المركز الثاني "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن الشباب "المتصدر".

* مدة غياب رومارينيو وهيلدر كوستا "المتوقعة" عن الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشف إخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني، عن طبيعة إصابة البرازيلي رومارينيو، والإنجولي هيلدر كوستا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وتعرض رومارينيو لـ"الإصابة"، في الدقيقة 21 من عمر مباراة الخليج، بينما تم استبدال زميله كوستا، في الدقيقة 61؛ لنفس السبب.

طالع أيضًا

مفاجأة| الهلال يرد على البليهي بـ"قرار حاسم"

وأوضح الشهراني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إصابة هيلدر كوستا؛ قد تكون في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وأشار أخصائي العلاج الطبيعي، إلى أن الاتحاد، ينتظر الفحص الطبي النهائي؛ قبل الإعلان عن مدة غياب اللاعب، عن المستطيل الأخضر.

وبخصوص رومارينيو.. أكد ثامر الشهراني، أن إصابته قد تكون شد أو تمزق في العضلة الخلفية للفخذ؛ بسبب قيامه بـ"أسبرنت عالي"، من منتصف الملعب.

وأعلن الشهراني، أن مدة غياب النجم البرازيلي "المتألق" عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ قد تكون كالتالي:

- أفضل الأحوال: غياب من 10 إلى 14 يومًا.

- أسوأ الأحوال: من شهرين إلى 3 أشهر.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يستعد لمواجهة نارية أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في كلاسيكو الكرة السعودية، يوم 2 أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن