حمدالله يكسب.. فيفا يحرم النصر من التسجل فترتين وغرامة مالية ضخمة

تاريخ النشر: 16/09/2022
7177
منذ أسبوع
عبدالرزاق حمد الله الاتحاد

فجر الإعلامي الرياضي محمد العميري، مفاجأة مدوية، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن قضية حمد الله والعقوبات المتوقعة على النصر، حسبما أفاد. 

وحمد الله لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ الإدارة عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا.. 

حمد الله يكشر عن أنيابه ويرعب النصر قبل كلاسيكو الاتحاد 

تصريحات قوية.. العبود يعلق على تعديل مركزه واستبعاده من الأخضر 

ومن ناحيته.. رفع مركز التحكيم الرياضي، عقوبة إيقاف النجم المغربي "مؤقتًا"؛ لحين الحكم النهائي في الاستئناف، المُقدم من اللاعب والعميد الاتحادي.

وصعد العالمي والنجم المغربي القضية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ للمطالبة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد، والذي يُقدر بـ83 مليون ريال.

وكتب محمد العميري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خاص: يصدر الاتحاد الدولي  FIFA خلال الأسبوعين المقبلة قراره في قضية النزاع التعاقدي بين نادي النصر واللاعب عبدالرزاق حمد الله". 

وأكد الإعلامي الرياضي حسب معلوماته الخاصة، أن "فيفا" قرر إلزام النادي العاصمي بدفع مبلغ 15 مليون ريال تعويضاً للاعب ومنعه من التسجيل فترتين.

طالع أيضا..

تفاصيل التعاقد.. بيراميدز يعلن التعاقد مع جناح التعاون رسميا 

خبير تحكيمي يعلق على إلغاء "الفار" هدف غريب لصالح النصر ضد الباطن 

حمل تطبيق سعودي الآن