مفاجأة| الهلال يرد على البليهي بـ"قرار حاسم"

تاريخ النشر: 15/09/2022
3011
منذ سنة
مفاجأة| الهلال يرد على البليهي بـقرار حاسم

لا يزال مستقبل النجم الدولي علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يثير الكثير من الجدل، في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

والبليهي البالغ من العمر 32 سنة، رفض عرضًا رسميًا من الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل؛ لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضي آخر، حتى صيف 2024، مقابل 4.5 مليون ريال؛ حسب آخر التقارير الصحفية.

اقرأ أيضًا

بعد أزمة النصر.. قطري يستعد لـ"خطف" كنو من الهلال

"كاس" تصدم النصر وحمد الله.. وقرار تاريخي مرتقب من "التحكيم"

ووفقًا لهذه التقارير.. يتواصل المدافع الدولي الكبير، مع ناديي النصر والاتحاد؛ للتوقيع مع أحدهما، استعدادًا للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

* موقف الهلال من "مساومات" نجومه

وفي هذا السياق.. اعتبر المحكم والكاتب الرياضي فهد الجهني، تغريدة رفيع الشهراني، وكيل أعمال البليهي؛ مجرد مساومة ضد نادي الهلال.

والشهراني نفى صباح اليوم الخميس، توقيع البليهي، مع أي نادٍ آخر، مؤكدًا أن اللاعب مركز حاليًا لخدمة الزعيم الهلالي، ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وقال الجهني في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تأكيد وكيل البليهي، على أن اللاعب لم يوقع لأي نادٍ آخر.. يتضح منه رغبته، في المزيد من العروض؛ كعمل تسويقي واضح وصريح".

طالع أيضًا

وكيل البليهي يفاجئ الهلال.. ويكشف حقيقة التوقيع مع النصر والاتحاد

وكشف الكاتب  الرياضي، عن أن الهلال، يرفض مماطلات ومساومات أي لاعب، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مهما كان اسمه.

وبالنهاية.. أعرب فهد الجهني، عن أمنيته في عدم تجديد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عقد علي البليهي، الذي ينتهي في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

وكيل البليهي يفاجئ الهلال.. ويكشف حقيقة التوقيع مع النصر والاتحاد

3 عروض مغرية.. نجم الهلال يحسم مستقبله رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن